الكرة الطائرة: مهمة صعبة لأكثر من طرف والمولدية لمواصلة الهروب

سيضيف النادي الصفاقسي اليوم انتصارا جديدا الى رصيده وسيكون امام فرصة أكثر من سانحة لتدارك خيبة الكلاسيكو

بما أنه سيحل ضيفا على متذيل الترتيب الى حد الان دون أي انتصار اتحاد قرطاج شانه شان المتصدر الترجي الرياضي الذي سيباري في هذه الجولة جمعية البريد والاتصالات بصفاقس.
أما النجم الساحلي المنتشي بنقاط الكلاسيكو الثلاثة على حساب فريق عاصمة الجنوب فسيستضيف اليوم الأولمبي القليبي الذي مازال الى حد الان في رحلة البحث عن استعادة مستواه المعهود، فريق جوهرة الساحل الذي أكد جاهزيته رغم قيمة العناصر التي غادرته في الصائفة الماضية سيكون الأقرب إلى الخروج بنتيجة هذا اللقاء وإضافة فوز جديد الى رصيده يبقيه دائما في مركز الوصافة.

المولدية لمواصلة الهروب
عادت مولدية بوسالم من بعيد وتداركت البداية المتعثرة التي استهلت بها الموسم واليوم ستحاول جاهدة كسب ثلاث نقاط اخرى تثبت بها أقدامها في المركز الخامس المؤهل الى مرحلة التتويج وتبتعد أكثر عن ملاحقيها المباشرين في المركز السادس على بعد نقطة والفرصة تبدو متاحة لها أمام اتحاد النقل الصفاقسي في حال احكمت استغلالها بما أن الأولمبي القليبي في مهمة صعبة أمام النجم ومستقبل المرسى سيتحول الى الضاحية الجنوبية لملاقاة نادي حمام الأنف الذي ينتظر ان يدافع عن حظوظه للخروج من المركز قبل الأخير.

السعيدية أيضا
بدورها ينتظر أن تؤكد سعيدية سيدي بوسعيد نتائجها الطيبة الى حد الان حين تحل ضيفة على نادي تونس الجوية الذي فقد توازنه وتاه على الرغم من ان بدايته في البطولة كانت مغايرة تماما، السعيدية ستكون هناك ضمن مجموعة اللقب في انتظار انتصار على الأقل في هذا الموسم امام الثلاثي فريق عاصمة الجنوب وفريق جوهرة الساحل وفريق باب سويقة كما كان الحال في بطولة الموسم الماضي.

برنامج الجولة 6 من مرحلة الإياب:
• قاعة حفيظ في قرطاج س 18:00:
اتحاد قرطاج – النادي الصفاقسي
• قاعة برج الوزير س 17:00:
نادي تونس الجوية – سعيدية سيدي بوسعيد
• قاعة غلالة في حمام الأنف س 17:00:
نادي حمام الأنف – مستقبل المرسى
• القاعة الأولمبية في سوسة س 17:00:
النجم الساحلي – الأولمبي القليبي
• قاعة البجاوي في صفاقس س 16:30:
جمعية البريد والاتصالات بصفاقس – الترجي الرياضي
• قاعة بوسالم س 16:00:
مولدية بوسالم – اتحاد النقل الصفاقسي

تذكير بالترتيب:
1 – الترجي الرياضي 48
2 – النجم الساحلي 45
3 – النادي الصفاقسي 36
4 – سعيدية سيدي بوسعيد 33
5 – مولدية بوسالم 26
6 – مستقبل المرسى 25
7 – الأولمبي القليبي 25
8 – جمعية البريد والاتصالات بصفاقس 17
9 – نادي تونس الجوية 12
10 – اتحاد النقل الصفاقسي 8
11 – نادي حمام الأنف 8
12 – اتحاد قرطاج 5

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115