المنتخب الوطني: تركيبة الاطار الفني النهائية تتوضّح في غضون الشهر الحالي

لئن اختار المدرب الوطني المساعد مراد العقبي فسخ عقده مع الجامعة والعودة الى تدريب الفرق بعد تجربة

في الإطار الفني للمنتخب، فإن الكواليس القادمة من المكتب الجامعي لكرة القدم تشير الى ان المدرب ماهر الكنزاري سيحافظ على منصبه كمدرب مساعد للمدرب الفرنسي الجديد للمنتخب الوطني آلان جيراس.
ويبدو ان الإطار الفني لنسور قرطاج سيعرف بعض التغييرات حيث من المنتظر تطعيمه بمساعد ثان وفي ظل الغموض الذي يحيط بهذا الملف، فإن التركيبة النهائية للإطار الفني الجديد لمنتخبنا الوطني ستتوضح في غضون الشهر الحالي.

تخوفات في الزمالك بسبب النقاز
رفض الاطار الفني للزمالك المصري المجازفة باشراك المدافع الدولي حمدي النقاز في التمارين الجماعية والمباريات الرسمية بعد تعرضه الى اصابة على مستوى العضلة الخلفية في مباراة فريقه مع القطن التشادي في اياب الدور التمهيدي لكأس الكنفدرالية الافريقية.
وخير المدرب السويسري كريستيان غروس منح النقاز المزيد من الوقت قبل انضمامه إلى التمارين حتى لا تتفاقم اصابته وتطول بالتالي مدة غيابه عن الفريق الابيض الذي يواجه الاتحاد السكندري يوم السبت القادم ضمن الجولة التاسعة عشرة من البطولة المصرية.

بلماضي يشعل فتيل التصريحات بين مصر والجزائر
لم يمر تصريح جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري بشأن تفضيله -أن تحتضن جنوب إفريقيا النسخة القادمة من كأس إفريقيا للأمم في صائفة 2019 بدلا من مصر-، في هدوء فكما كان متوقعا أطلق حرب التصريحات بين وسائل الإعلام ومسؤولي البلدين.
وكان رد كرم كردي عضو الإتحاد المصري لكرة القدم على بلماضي سريعا حيث وصف التبريرات التي وضعها مدرب المنتخب الجزائري بغير المنطقية خاصة أن المباريات ستقام في الليل، مضيفا: «كان على جمال بلماضي قول الحقيقة بأنه خائف من الجماهير المصرية وليس من الحرارة والرطوبة».
وقال مدرب محاربي الصحراء في تصريحات إعلامية: «مصر مثل قطر، من المستحيل اللعب فيها في شهر جوان.الأمر يتعلق أساسا بالجو العام وظروف اللعب، في شهر جوان، وفي مصر الأجواء تكون نفسها تقريبا في قطر، وعليه من المستحيل اللعب هناك، بسبب الرطوبة الكثيفة والحرارة المرتفعة جدا، وهذا لا يخص الجزائر فقط، لكن عملية تنظيم كأس إفريقيا ككل، التي ستلعب في نهاية الموسم، رغم أن المعتاد هو اللعب في منتصفه».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115