الكرة الطائرة: ثلاثي في مهمة صعبة وحوار فكّ الشراكة في القاع بين «الهمهاما» واتحاد قرطاج

تدرك البطولة الوطنية للأكابر اليوم جولتها الرابعة من مرحلة الإياب، جولة ستكون منقوصة من مواجهتي جمعية البريد بصفاقس

والأولمبي القليبي من جهة واتحاد النقل الصفاقسي وسعيدية سيدي بوسعيد من جهة أخرى بحكم أن قاعة البجاوي تدور فيها حاليا البطولة العربية للأندية البطلة في كرة اليد.. هذه الجولة سيكون خلالها الثلاثي مولدية بوسالم ومستقبل المرسى ونادي تونس الجوية في مهمة صعبة بينما ستجمع قمة أسفل الترتيب بين نادي حمام الأنف ومضيفه اتحاد قرطاج.

تستضيف مولدية بوسالم اليوم الترجي الرياضي في مباراة ستحاول خلالها تقديم مردود طيب وتؤكد فيها فترة الصحوة التي تعيشها في الاونة الأخيرة، فريق باب سويقة ينتظر ان يضيف اليوم فوزا جديدا الى رصيده يواصل بفضله التواجد في صدارة الترتيب التي يتقاسمها الى حد الان وفي انتظار خوض الكلاسيكو مع النجم الساحلي الذي سيكون بدوره في مهمة في المتناول للحفاظ على نتائجه الإيجابية والخروج بثلاثة نقاط أخرى حين يستضيف نادي تونس الجوية.
سيكون النادي الصفاقسي وعلى غرار النجم والترجي في طريق مفتوح للخروج بنقاط مواجهة هذه الجولة كاملة حين يحل ضيفا على نادي تونس الجوية صاحب المركز التاسع باثني عشرة نقطة.

من سيستفيد؟
سيكون اللقاء مثيرا خلال هذه الجولة في قمة أسفل الترتيب التي سيحل فيها نادي حمام الأنف ضيفا على إتحاد قرطاج، حوار سيدور تحت عنوان فك الشراكة في المركز الأخير واللحاق مؤقتا باتحاد النقل الصفاقسي في المركز العاشر فالأكيد أن الفوز بأكثر من مواجهة مباشرة يبقى هاما للفريقين بما أنها ستكون هامة لكليهما في مرحلة البحث عن البقاء بين فرق النخبة التي تلوح مبدئيا مهمة التواجد بينها في الموسم المقبل صعبة للفريقين في ظل النتائج الحاصلة والمردود المتواضع الذي ظهرا به الى حد الان.

برنامج الجولة 4
من مرحلة الإياب:

قاعة حفيظ س 16:00:
اتحاد قرطاج – نادي حمام الأنف (ريدان وعنتابلي)
قاعة برج الوزير س 16:00:
نادي تونس الجوية – النادي الصفاقسي (صويد والغراري)
القاعة الأولمبية بسوسة س 16:00:
النجم الساحلي – مستقبل المرسى (الوافي وعز الدين)
قاعة بوسالم س 17:00:
مولدية بوسالم – الترجي الرياضي (جراد وبن فضلة)
جمعية البريد والاتصالات بصفاقس – الأولمبي القليبي: أجلت.
اتحاد النقل الصفاقسي – سعيدية سيدي بوسعيد: أجلت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115