كرة اليد: البطولة العربية للأندية البطلة أهداف متباينة في لقاء الترجي والمكنين وساقية الزيت لتأكيد العبور

تتواصل بصفاقس منافسات النسخة الرابعة والثلاثين من البطولة العربية للأندية البطلة من تنظيم

نادي ساقية الزيت حتى 29 ديسمبر الجاري، هذه البطولة ستستأنف اليوم النشاط بعد راحة بيوم والموعد سيكون مع منافسات الجولة الثالثة منها التي سيلاقي فيها الترجي الرياضي في حوار تونسي خالص سبورتينغ المكنين بداية من الرابعة بعد الظهر في حين سيواجه نادي ساقية الزيت الخليج السعودي في حدود السادسة مساء.

حقق الترجي الرياضي المهم بعد انتصارين متتالين الأول على حساب شباب ورقلة الجزائري والثاني أمام أبرز المرشحين للمراهنة على اللقب العربي القطري بفارق ثمانية أهداف كاملة، فريق باب سويقة سيسعى اليوم الى تحقيق الفوز الثالث له على التوالي وتأكيد عبوره الى الدور المقبل من هذه البطولة والبقاء دائما في زعامة المجموعة بما أنه سيلاقي منافسا سبق أن تألق أمامه في كل المواجهات الماضية التي جمعت بينهما وهو سبورتينغ المكنين.

سيخوض الترجي هذا اللقاء بحظوظ وافرة ولكنه سيكون مجبرا على توخي الحذر فسبورتينغ المكنين الذي قدم اداء طيبا وكاد أن يحدث المفاجأة أمام نادي العربي القطري في أول مباراة له في هذه البطولة سيسعى اليوم الى التأكيد حتى يبقي على حظوظه كاملة في المراهنة على بطاقة العبور الى الدور المقبل لم لا سيما بعد أن عزز صفوفه بكل من محمد علي الذويبي ويانيك أوباينغ وثنائي النجم الساحلي الساعد محمد رضا فراد وحارس المرمى ماجد حمزة الذي ينتظر أن يقدم اليوم الإضافة المطلوبة مثل ما كان الحال في اللقاءات التي جمعته بالترجي العارف بكل كبيرة وصغيرة عن كل عناصره فهل تأتي المفاجأة من سبورتينغ المكنين؟

الانتصار الثاني في البال
استهل نادي ساقية الزيت هذه البطولة العربية بانتصار صعب أمام أمل سكيكدة الجزائري واليوم سيلاقي الخليج السعودي الذي سيخوض مباراته الأولى في هذه النهائيات بداية من السادسة مساء، ساقية الزيت ستكون مطالبة بالفوز اليوم وبإقناع بما أن أية عثرة قد تقلل من حظوظها في العبور وأيضا في بقية المشوار الذي لن تكون خلاله المهمة سهلة في ظل المنافسة من اكثر من طرف.

سيخوض نادي ساقية الزيت مباراته بمعنويات مرتفعة فاللقاء سيدور في ميدانه وأمام جمهوره الذي ينتظر أن يكون في الموعد وبأعداد غفيرة، الفريق أعد العدة كما يجب سواء من ناحية الرصيد البشري الذي تعزز بالثنائي الجيلاني معرف وسيف الدين حميدة وأيضا من ناحية التحضيرات التي اختتمها بفوز مستحق على حساب منتخب الأكابر منذ أيام.. الفوز والبقاء دون هزيمة سيعزز من حظوظ الساقية في بلوغ النهائي والمراهنة على ثالث ألقابها العربية فالفرصة تبقى قائمة سيما بعد المردود المتواضع الذي ظهر به اكثر من فريق الى حد الان.

«جلوز» و«الإدريسي» رائعان
أكد ادريس الإدريسي مجددا أنه قيمة ثابتة وأنه يستحق الأفضل دائما بعد الأداء الممتاز الذي قدمه الى حد الان والذي توجه بالحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة الترجي والعربي القطري والأكيد أن هذا سيدفعه لمزيد التألق في قادم المباريات مثله مثل الجناح الأيمن طارق جلوز الذي برز وتألق بتسجيله لثمانية أهداف كاملة، حصيلة أولى مؤكد ستدفع بالمدرب الوطني الى إعادة التفكير بشأن جلوز فيما يخص تواجده في المنتخب الذي يبدو أنه غادره مبكرا بعد التحاقه بفريقه في صفاقس مثله مثل أسامة الجزيري والياس حشيشة.

برنامج اليوم الثالث من البطولة العربية:
• قاعة البجاوي بصفاقس س 14:00:
العربي القطري – الكويت الكويتي
• قاعة البجاوي س 16:00:
الترجي الرياضي – سبورتينغ المكنين
• قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
نادي ساقية الزيت – الخليج السعودي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115