الكرة الطائرة: حوار متجدد بين الجوية واتحاد النقل وقمة في المرسى

من سيصمد ويحجز مقعدا مع الكبار ومن سيكتفي بشرف المحاولة؟ سؤال ينتظر إجابة من خلال مباريات الدور ثمن النهائي التي ستقام على دفعيتين اليوم وغدا، مباريات ينتظر أن تحمل في طياتها الكثير من الإثارة بحكم قيمة الرهان وتقارب المستوى بين الفرق المعنية.
وستجمع مباراة القمة

الأولى خلال هذا الدور بين نادي تونس الجوية وضيفه اتحاد النقل بصفاقس في لقاء متجدد بعد مواجهات مرحلة تفادي النزول التي عادت خلالها الغلبة لأصحاب الديار، مواجهة سيسعى خلالها كل طرف إلى الخروج بالإنتصار للبقاء في سباق اللقب وهو الشعار ذاته الذي يرفع في ثاني مباريات القمة لهذا الدور الذي سيحل خلاله الأولمبي القليبي ضيفا على مستقبل المرسى المنتشي منذ أيام بتحقيق البقاء في صفوف فرق النخبة.

برنامج الدور ثمن النهائي لكأس الأكابر:

قاعة برج الوزير س 18:00:
نادي تونس الجوية – اتحاد النقل بصفاقس (جراد والكوكي )

قاعة غراب بالمرسى س 18:00:
مستقبل المرسى – الأولمبي القليبي(بن شيخة والتونسي)

قاعة جندوبة س 16:00:
مولدية بوسالم – جمعية بريد صفاقس(بن مجدوبة وبن فضلة)

غدا: قاعة بوهيمة رادس س 18:00:
النجم الرادسي – نادي حمام الأنف(ريدان وبن يوسف)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115