الجامعة تحدّد مواعيد المباريات المؤجلة

في ظل الالتزامات العديدة للأندية التونسية سواء الترجي الرياضي في كأس العالم للأندية والثلاثي النادي الإفريقي في مسابقة

رابطة الأبطال والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي تحركت الجامعة التونسية من أجل الحسم في أجندة المباريات المؤجلة لفرق الرابطة المحترفة الأولى والتي ارتفعت وتيرتها بشكل كبير جعل ضرورة التحرك مطلوبة من الجامعة التونسية لكرة القدم.

واثر الاجتماع المنعقد بالجامعة التونسية لكرة القدم أمس الأربعاء 12 ديسمبر 2018 أعلنت جملة من القرارات بشأن الروزنامة الجديدة للمباريات المؤجلة للرابطة المحترفة الأولى حيث تم تحديد مؤجلات الجولات التاسعة والعاشرة والحادية عشرة فيما حددت المباريات المؤجلة للجولة الثانية عشرة والثالثة عشرة لكن بالعودة إلى مواعيد مواجهات ممثلي الكرة التونسية في المسابقات القارية...ومن بين القرارات أيضا التي أعلنتها الجامعة التونسية لكرة القدم موضوع مركز الطب الرياضي الخاص بالجامعة.
وفي ما يلي ما أعلنته الجامعة التونسية لكرة القدم:
1) ضبط روزنامة اللقاءات المؤجلة لبطولة الرابطة المحترفة لتكون على النحو التالي: المباريات المؤجلة لحساب الجولة التاسعة ذهاب: يوم 27 ديسمبر 2018
المباريات المؤجلة لحساب الجولة العاشرة ذهاب: يوم 30 ديسمبر 2018
المباريات المؤجلة لحساب الجولة الحادية عشرة ذهاب: يوم 6 جانفي 2019
المباريات المؤجلة لحساب الجولة الثانية عشرة ذهاب: يوم 8 أو 9 أو10 جانفي 2019 وذلك بالتماشي مع تعين المباريات الإفريقية للأندية.
المباريات المؤجلة لحساب الجولة الثالثة عشرة ذهاب: يوم 15 أو 16 أو17 جانفي 2019 وذلك بالتماشي مع تعين المباريات الإفريقية للأندية.
2) إصدار استشارة خاصة لبناء مركز الطب الرياضي خاص بالجامعة التونسية لكرة القدم.
يوسف

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115