كرة اليد: حوارات مثيرة يتصدّرها لقاء القمّة بين الشّيحية وبني خيار

تتواصل منافسات مجموعة تفادي النزول واليوم سيكون الموعد مع الجولة الرابعة التي ينتظر

أن نشاهد خلالها أكثر من مباراة مثيرة في مقدمتها حوار شبيبة الشيحية وضيفها بعث بن خيار، جولة ستكون بعنوان التدارك بالنسبة للثلاثي النادي الهلالي واتحاد منزل تميم والشبيبة القيروانية.

ستجمع مباراة القمة الأولى خلال هذه الجولة بين شبيبة الشيحية وضيفها بعث بني خيار، حوار سيدور تحت شعار ممنوع الهزيمة وإضافة الفوز الرابع على التوالي بالنسبة لشبيبة الشيحية من اجل البقاء دائما في صدارة الترتيب والتدارك بالنسبة لبعث بني خيار والعودة الى المقدمة التي ابتعد عنها بعد تعادل الجولة الماضية.
خرج نسر طبلبة خلال الجولة الماضية بانتصار صعب واليوم سيحاول التأكيد حين يستضيف النادي الهلالي الذي سيدخل هذا اللقاء من أجل التدارك لا غير بما ان عثرة أخرى لن تخدم مصلحته في هذا المنعرج الحاسم من الموسم الذي يطمح خلاله للبقاء بين فرق النخبة، اللقاء سيكون مثيرا كما هو الحال لنادي هيبون وجمعية الحمامات.
عادت جمعية الحمامات في الجولة الماضية الى الانتصارات واليوم ينتظر ان تؤكد ذلك حتى تثبت أقدامها أكثر في المركز الرابع ولم لا مرتبة ثالثة في حال كانت هناك عثرة لنسر طبلبة الذي فرط منذ أيام في حارس مرماه محمد صالح براهم لفائدة النجم الساحلي.

لمن سيؤول حوار «القاع»؟
سيكون من الصعب التكهن بنتيجة مباراة شبيبة الشيحية وبعث بني خيار والأمر ذاته بالنسبة لمواجهة أسفل الترتيب التي ستنزل فيها الشبيبة القيروانية ضيفة على اتحاد منزل تميم، الفريقان تعثرا في الجولة الماضية وسيخوضان هذا اللقاء بعنوان ممنوع الهزيمة حتى لا تكون الحصيلة ثقيلة ويتعقد وضعهما اكثر في المركز الأخير الذي يتشاركان فيه برصيد أربع نقاط.

على شاشة الوطنية
ستكون مباراة القمة التي ستجمع بين بعث بني خيار ومضيفه شبيبة الشيحية لهذه الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول منقولة على شاشة القناة الوطنية الثانية، خطوة تبقى ايجابية من القناة الوطنية حتى تكون الفرص متكافئة بين كل الفرق سواء تلك التي تراهن على اللقب أو تلك التي تبحث عن ضمان البقاء في وصول صورتها لأكثر عدد من مشجعيها سيما في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.

برنامج الجولة 4 لمجموعة تفادي النزول:
قاعة الشيحية س 14:00:
شبيبة الشيحية – بعث بني خيار (بن احمد وشوشان)
قاعة المهدية س 16:00:
نادي هيبون – جمعية الحمامات (خياري وبوغرارة)
قاعة قصر هلال س 16:00:
النادي الهلالي – نسر طبلبة (عباسي وشمروخي)
قاعة الميدة س 16:00:
اتحاد منزل تميم – الشبيبة القيروانية (خنيسي وبوعلوشة)

تذكير بالترتيب:
1 – شبيبة الشيحية 9
2 – بعث نب خيار 8
3 – نسر طبلبة 7
4 – جمعية الحمامات 6
5 – النادي الهلالي 5
نادي هيبون 5
7 – اتحاد منزل تميم 4
الشبيبة القيروانية 4

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115