النادي الإفريقي: 30 ألف متفرج لمواجهة «الجيش الرواندي»

راسلت هيئة النادي الإفريقي السلطات الأمنية من أجل تمكينها من طبع 40 ألف تذكرة

للمواجهة المنتظرة في إطار إياب الدور التمهيدي الأول لرابطة الأبطال الإفريقية وذلك بحثا عن الدعم الجماهيري من أجل تحقيق بطاقة التأهل والأهم إنعاش الخزينة في ظل الصعوبات المالية التي يمر بها الفريق في هذا التوقيت ليأتي الرد من وزارة الداخلية.
ومكنت السلطات الأمنية هيئة الإفريقي من 30 ألف متفرج في مواجهة الثلاثاء القادم أمام الجيش الرواندي دون احتساب المشتركين والأكيد أن هذا الرقم يرضي القليل من طموحات مسؤولي النادي الإفريقي في لقاء سيكون فيه الأفارقة مطالبين بالفوز فقط للتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني للمسابقة الأقوى في القارة السمراء ومن المنتظر أن تنطلق عملية بيع التذاكر الأحد أو الاثنين في شبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه.

على صعيد أخر من المنتظر أن تصل بعثة الجيش الرواندي إلى تونس صباح الأحد حيث ستخوض يوم الثلاثاء مباراة العودة فيما سيتدرب الفريق الرواندي عشية الاثنين على أرضية أولمبي رادس التي تطرح عدة نقاط استفهام في ظل أرضية الملعب والعشب.

الهلال السوداني على الخط
انطلق فريق الهلال السوداني في الاستعداد لمباراة الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية خاصة بعد فوزه على ممثل الكرة في زنزيبار برباعية نظيفة أمنت رحلة الإياب للفريق السوداني الذي نشر موقعه الرسمي إحصائيات عن النادي الإفريقي خاصة في مباراة الذهاب أمام الجيش الرواندي حيث تحدث عن ظهور الأفارقة في العاصمة الرواندية «كيغالي» مؤكدا أن ممثل الكرة التونسية بات في طريق مفتوح للعبور إلى الدور الثاني وسيكون المنافس القادم له.

ولم يغفل موقع الهلال السوداني الحديث عن لاعبي النادي الإفريقي حيث أكد أن الفريق يملك عدة حلول فردية خاصة الثنائي الخفيفي والشماخي بالإضافة إلى الظهور المحترم لمتوسط الميدان الكامروني إبراهيم «موشيلي» وعلي العابدي الظهير الأيسر ورغم أن المدرب شهاب الليلي اختار إخفاء ورقة المايسترو أسامة الدراجي في موقعة الذهاب إلا أن موقع الهلال السوداني تحدث عن غياب الدراجي وأكد أنه أحد الحلول الكبيرة في تركيبة الأحمر والأبيض والحذر منه مطلوب في المواجهة التي قد تجمعهما.

وفي الختام أكد موقع الفريق السوداني أن مواجهة الثلاثاء ستكون حاسمة لمزيد تسليط الضوء على النادي الإفريقي ونقاط قوته وضعفه خاصة أنها ستعلن نهائيا عبور منافسهم المستقبلي إلى الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية.

الدريدي يستغرب !
أكد المهاجم الغاني الشاب «ريتشارد دونوسو» الحديث الدائر بشأن مخزونه الكروي وذلك مع فريق النخبة حيث أدار الرقاب بفضل ما يمتله من مخزون كروي رهيب جعل الجميع يستعجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم خاصة أن وكيل أعماله رضا الدريدي أكد أنه سيكون إفريقيا في صورة عدم وجود منع للانتدابات لفريق باب الجديد ودون مقابل مالي بما أن اللاعب في حل من أي ارتباط ولن يكلف خزينة الإفريقي أية أعباء مالية.

واستغرب الدريدي التحركات في الأوانه الأخير قصد إجهاض الصفقة المستقبلية بما أن عدة أطراف انطلقت في اتصالات مع فريقه السابق ورئيس الفريق الغاني من أجل تعطيل الزيجة حتى أنهم يبحثون عن ثغرات من أجل عدم إمضائه للإفريقي إلا أن الدريدي أكد أن وضعية «ريتشارد دونوسو» قانونية وسيكون أحد زيجات الإفريقي الشتوية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115