قمّة واعدة بين «القناوية» ونسائي قرطاج.. والإفريقي من أجل التّدارك

يكون الموعد اليوم مع مباراتي الدفعة الثانية من الجولة الثالثة من بطولة الكبريات

بعد ان دارت مساء أمس دفعة أولى اقتصرت على إجراء دربي الجنوب الذي جمع بين الشبيبة الأولمبية بصفاقس وجارها النادي الصفاقسي، مواجهتا اليوم ستكونان بعنوان التدارك بالنسبة للإفريقي والمواصلة بثبات بالنسبة لنسائي قرطاج ومضيفه مستقبل المرسى.

تعثر النادي الإفريقي في مباراة النادي الصفاقسي وانقاد الى هزيمة بثلاثة أشواط لشوط رغم الأداء الطيب الذي ظهر به في الشوط الأول وعجز عن تأكيد فوز اللقاء الإفتتاحي الذي خرج به امام الشبيبة الأولمبية واليوم سيسعى دون أدنى شك الى التدارك أمام ضيفه اتحاد قرطاج المنهزم بدوره في الجولة الماضية أمام مستقبل المرسى حتى يكون المشوار موفقا في موسم العودة الذي يريده فريق باب الجديد طريقا نحو استعادة مكانه الطبيعي وبوابة نحو منصة التتويج، الإفريقي سبق أن أكد الأسبقية في اول مباراة رسمية مع اتحاد قرطاج في الموسم الماضي في ثمن نهائي الكأس فهل يعيدها اليوم ام يكتفي بالمحاولة؟

بدوره سيخوض نسائي قرطاج حامل اللقب مباراة اليوم من اجل تأكيد فوز الجولة الماضية حين يستضيف مستقبل المرسى المنهزم في مباراته الأخيرة أمام الأولمبي القليبي، نسائي قرطاج سيكون مطالبا بالفوز وبالإقناع في لقاء اليوم وبقية المواجهات إذا أراد فعلا أن يؤكد جاهزيته للدفاع عن حظوظه وعلى تحدي أبرز منافسيه النادي الصفاقسي بما أن أية عثرة قد تبعثر أوراقه خاصة وأنه تنتظره مواجهة هامة نهائي «السوبر» بعد أسبوع من الان أمام فريق عاصمة الجنوب.

غدا ختام الجولة
وستختتم غدا منافسات هذه الجولة من خلال إجراء الدفعة الثالثة منها والتي تتضمن مباراة مستقبل باجة وضيفه الأولمبي القليبي بداية من الواحدة بعد الظهر علما ان النادي الجامعي بأريانة ومستقبل حمام الشط معفيان.
برنامج الجولة 3 من بطولة كبريات الوطني «أ»:
• قاعة غراب بالمرسى س 16:00:
مستقبل المرسى – نسائي قرطاج
(شبيل والطرابلسي)
• قاعة القرجاني س 16:00:
النادي الإفريقي – اتحاد قرطاج
(حجام ونجيلي)
• غدا قاعة باجة س 13:00:
مستقبل باجة – الأولمبي القليبي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115