النادي الافريقي: «الليلي» يعيد «الدخليلي» من بعيد والتهديد يضرب بيت «الكبار»

يستأنف النادي الإفريقي اليوم التمارين استعدادا لمواجهة الجولة السادسة من الرابطة المحترفة

الأولى حيث يستقبل الأفارقة النادي البنزرتي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين حيث سيكون زملاء غازي العيادي مطالبين بتعويض الهزائم في الجولات الثلاثة الماضية وتصحيح المسار خاصة وأن الوضعية لا تقبل مزيدا من نزيف النقاط.
تمارين الإفريقي ستعرف كالعادة غياب ثلاثي المنتخب الأولمبي المتمثل في الحارس أيمن جاب الله ومتوسطي الميدان أيوب مشارك وسند الخميسي فيما سيتواصل غياب أحمد خليل بسبب خضوعه لعملية جراحية أما الجديد فهو تأكد إصابة الظهير الأيمن الجزائري مختار بلخيثر والذي تعرض إلى تمزق في أربطة الركبة ستعلن الفحوصات الطبية التي سيخضع إليها في قادم الساعات مدة غيابه عن الملاعب والتي ستكون طويلة نسبيا.
على صعيد أخر أعلن المدرب شهاب الليلي قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية في هذا الموسم والتي عرفت تواجد 23 لاعبا فيما سيكون النادي الإفريقي قادرا على إضافة 3 أسماء قبل موعد 11 نوفمبر القادم.

استبعاد رباعي من القائمة
وقع اختيار المدرب شهاب الليلي على 23 لاعبا للمشاركة في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية في هذا الموسم حيث عرفت القائمة تواجد الحارس أيمن المثلوثي إضافة إلى بقية العناصر التي شاركت مع الفريق في بداية هذا الموسم بما فيها الثلاثي الأجنبي واستقر المدرب شهاب الليلي على إبعاد رباعي من القائمة تمثل في الحارس الشاب أيمن جاب الله والوافد الجديد المدافع السنغالي والي ضيوف ومتوسطي الميدان محمد سليم بن عثمان ومهدي الوذرفي.

وأعلنت اختيارات الليلي عن إعادة متوسط الميدان عصام الدخليلي إلى الواجهة بعد أن خرج من الحسابات سواء مع الثنائي «برتران مارشان» و كمال القلصي وحتى مع المدرب المغادر البلجيكي «حوزي ريغا» إلا أن عودة الليلي أعادت متوسط الميدان من جديد إلى المجموعة.
وفي ما يلي القائمة التي استقر عليها مدرب الأحمر والأبيض شهاب الليلي لتمثل نادي باب الجديد في المسابقة القارية:

أيمن المثلوثي- عاطف الدخيلي - سيف الشرفي- مختار بلخيثر - حمزة العقربي- علي العابدي- بلال العيفة- فخر الدين الجزيري- سامي الهمامي- غازي العيادي - أحمد خليل- أيوب مشارك - عصام الدخليلي - إبراهيم موشيلي- زكريا العبيدي- وسام يحيي - أسامة الدراجي- زهير الذوادي- بلال الخفيفي- ياسين الشماخي- المنوبي الحداد- دريك سراسكو- باسيرو كومبواري.

خسارة نقاط
أشرنا أمس أن خسارة الكلاسيكو ستفرض عدة قرارات فنية جديدة ويبدو أن الإطار الفني للنادي الإفريقي قد حدد بشكل كبير من سيكون خارج الحسابات في المواجهات القادمة حيث تؤكد الكواليس أن الجناح زهير الذوادي لن يكون أساسيا في لقاء النادي البنزرتي وستمنح الفرصة إلى الثنائي الذي أخرجه الليلي من الحسابات في الكلاسيكو والحديث هنا عن منوبي الحداد وياسين الشماخي اللذين سيكونان من بين الأوراق التي سيعتمد عليها في مواجهة السبت القادم.

ولن يكون الذوادي الوحيد الذي سيدفع ثمن هزيمة الكلاسيكو بما أن الليلي لم يقتنع بما قدمه القائد وسام يحيي الذي كان بعيدا عن مستواه وفرض سيطرة لاعبي وسط ميدان النادي الصفاقسي على المواجهة حيث من المنتظر أن يلعب ورقة الدخليلي الذي عاد إلى الحسابات بعد فترة الغياب التي عرفها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115