الكرة الطائرة: ثلاثي يطارد أوّل انتصار في الموسم وحوار واعد بين النّجم و«القناويّة»

من سيخرج مستفيدا خلال هذه الجولة؟ هل يضع الثلاثي نادي حمام الأنف واتحاد قرطاج واتحاد النقل

حدا لسلسة النتائج الإيجابية أم تكون هناك خسارة جديدة؟ هل سيقدر مستقبل المرسى على المواصلة أم يجبره النجم على أول هزيمة؟ أسئلة كلها سترافق هذه الجولة الرابعة من بطولة فرق النخبة التي ستدور كل مبارياتها بداية من السادسة مساء.
يكون اتحاد قرطاج خلال هذه الجولة في تنقل خارج الديار حين يتحول الى الضاحية الجنوبية لملاقاة نادي حمام الأنف في مباراة قمة أسفل الترتيب، مواجهة سيخوضها الفريقان بعنوان تحقيق أول فوز في الموسم بعد ثلاث هزائم وفك الشراكة في المركز الأخير الذي ظلا فيه بيد فارغة وأخرى لا شيء فيها شأنها شأن اتحاد النقل الصفاقسي الذي لم يستطع تفادي سيناريو الموسم الماضي واستهل البطولة الحالية متعثرا واليوم سيتطلع الى الخروج من هذا المنعرج حين يحل ضيفا على سعيدية سيدي بوسعيد في مهمة لن تكون سهلة بالمرة بما ان المضيف بدوره يبحث عن فوز جديد يقربه من كوكبة الطليعة حتى يؤمن حظوظه أكثر ما يمكن في بلوغ مرحلة التتويج مجددا.

اختبار جدي لـ«القناوية»
حقق مستقبل المرسى المطلوب الى حد الان بعد ثلاثة انتصارات متتالية واليوم سيبحث عن انتصار رابع حين يستضيف النجم الساحلي، مباراة ستكون اختبارا جديا لـ«القناوية» بما أن فريق جوهرة الساحل هو من بين الفرق التي ستراهن عن اللقب وتحقيق نتيجة ايجابية أمامه سيؤكد جاهزية الفريق لبقية المشوار.. هذا المطلب يبقى مشروعا ولكن مستقبل المرسى ستكون في انتظاره مهمة صعبة بما أن فريق جوهرة الساحل لن يرضيه سوى الفوز وبإقناع حتى يبقى دائما في المقدمة صحبة الترجي الذي ينتظر أن يضيف اليوم انتصارا جديدا الى رصيده حين يستضيف مولدية بوسالم المتعثرة في مستهل هذا الموسم والبعيدة عن المردود الذي قدمه في البطولة الماضية.

مواجهة واعدة
وينتظر أن يكون اللقاء مثيرا خلال هذه الجولة بين الأولمبي القليبي وضيفه جمعية البريد والإتصالات بصفاقس، الأولمبي القليبي عاد بانتصار مستحق في الجولة الماضية أمام اتحاد النقل واليوم سيسعى إلى التأكيد بحثا عن ثلاث نقاط أخرى تقربه من خماسي الصدارة ويؤكد بها جديته في المراهنة على العودة الى مكانه الطبيعي وخوض مرحلة التتويج التي تبقى فيها الفرصة سانحة للتواجد فيها بعد التغيير الذي طال نظام البطولة.
أما نادي تونس الجوية فسيكون اليوم في مهمة صعبة حين يحل ضيفا على النادي الصفاقسي، مواجهة تبقى فيها حظوظ فريق عاصمة الجنوب أكثر من وافرة للفوز وبحثا عن الصعود الى المركز الثالث والإنفراد به في حال تعثر منافسه المباشرة مستقبل المرسى أمام النجم.

برنامج الجولة 4 من بطولة الأكابر:

• قاعة الزواوي س 18:00:
الترجي الرياضي – مولدية بوسالم (ريدان وحجام)

• قاعة غراب بالمرسى س 18:00:
مستقبل المرسى – النجم الساحلي (عز الدين والطرابلسي)

• قاعة الدخلاوي س 18:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – اتحاد النقل الصفاقسي
(بودية وبن مجدوبة)

• قاعة غلال بحمام الأنف س 18:00:
نادي حمام الأنف – اتحاد قرطاج (بواب وبن فضلة)

• قاعة عيسى بن نصر س 18:00:
الأولمبي القليبي – جمعية البريد والإتصالات بصفاقس
(الكوكي وجراد)

• قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
النادي الصفاقسي – نادي تونس الجوية (الوافي وجلولي)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115