كرة اليد: مباراة واعدة بين جندوبة الرياضية ونسر طبلبة والمكارم للتأكيد

تتواصل منافسات البطولة الوطنية والموعد اليوم سيكون مع الدفعة الثالثة من مباريات الجولة الرابعة

منها بعد أن أقيمت في وقت سابق مواجهة ساقية الزيت وجمعية الحمامات التي تنتظرها مشاركة في بطولة العالم للأندية وأيضا لقاء الترجي الرياضي ونادي هيبون بما ان الجامعة كانت تظن ان القناة الوطنية ستبثه، جولة ستجمع مباراة القمة خلالها بين جندوبة الرياضية ونسر طبلبة.
تستضيف جندوبة الرياضية في قمة مباريات هذه الجولة في المجموعة الثانية نسر طبلبة بقيادة مدربه الجديد حكيم عزيز، مواجهة ستسعى خلالها جندوبة الى الفوز من أجل تأكيد نتائجها الطيبة إلى حد الان والحفاظ على موقعها في الصدارة بينما سيحاول نسر طبلبة التدارك حتى لا تقل حظوظه في السباق نحو بلوغ مرحلة التتويج والمراهنة على المركز الثاني المؤهل إليها.

ستسعى جندوبة الرياضية إلى تفادي أية عثرة في هذه المواجهة بما أن أية نتيجة أخرى لن تكون في مصلحتها وستخدم أكثر الإفريقي الذي ينتظر أن يضيف ثلاث نقاط أخرى إلى رصيده بحثا عن العودة إلى المركز الأول حين يحل ضيفا على صاحب المركز الأخير نادي هيبون.
ستبحث بدورها شبيبة الشيحية عن تأكيد بدايتها الموفقة وعن الثبات في المركز الثاني حين تواجه في هذه الجولة سبورتينغ المكنين الذي مازال الى حد الان في رحلة البحث عن اول انتصار بينما ينتظر ان يكون اتحاد منزل تميم في مهمة صعبة حين يستضيف حامل اللقب النجم الساحلي.

هل تؤكد المكارم؟
أكدت مكارم المهدية أن النتائج التي خرجت بها في الموسم الماضي لم تكن من محض الصدفة وأنها جاهزة كما يجب للبطولة الحالية التي حققت فيها ثلاثة انتصارات متتالية ستسعى اليوم إلى دعمها برابع حين تلاقي في هذه الجولة الشبيبة القيروانية، الفوز اليوم سيمكن المكارم من مواصلة الإنفراد بالمركز الأول في المجموعة الثالثة والإبقاء على الفارق في النقاط بينها وبين ملاحقها المباشر ساقية الزيت التي حققت المطلوب وفازت في مباراتها المتقدمة امام جمعية الحمامات.

نادي جمال لتعزيز حظوظه
يجدد نادي جمال اليوم المواجهة مع بعث بني خيار بعد مواجهة أولى حسمها باستحقاق لصالحه، نادي جمال سيسعى إلى الفوز حتى لا يفرط في حظوظه في المراهنة على بطاقة «البلاي أوف» خاصة أن المرحلة الأولى دخلت منعرجها الحاسم علما وأنه تنتظره مواجهة هامة مع منافسه المباشر على هذا الرهان النادي الهلالي خلال الجولة القادمة.

برنامج الجولة 4 من بطولة الأكابر:

• قاعة الشيحية س 16:00:
شبيبة الشيحية – سبورتينغ المكنين
(ساسي وبن جماعة)

• قاعة الميدة س 16:00:
اتحاد منزل تميم – النجم الساحلي (الشريف وعطية)

• قاعة غار الدماء س 15:00:
جندوبة الرياضية – نسر طبلبة (عباسي وشمروخي)

• قاعة المهدية س 15:00:
نادي هيبون – النادي الإفريقي (كريشان ومخلوف)

• قاعة المهدية س 17:00:
مكارم المهدية – الشبيبة القيروانية
(النصري والغرياني)

• قاعة بني خيار س 16:00:
بعث بني خيار – نادي جمال (قرقوري وفريخة)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115