الكرة الطائرة: إثارة وتشويق في أكثر من لقاء والسعيدية في حوار إثبات الذات

من سيخرج مستفيدا؟ لمن ستؤول نتيجة مباراة الجوية و«القناوية»؟

أي وجه ستظهر به سعيدية سيدي بوسعيد اليوم أمام الترجي الرياضي؟ هل تتدارك المولدية؟ أسئلة كلها سترافق هذه الجولة الثالثة من بطولة الأكابر التي سيكون خلالها الحوار غير مباشر بين أكثر من طرف للبقاء في صدارة الترتيب.

يحل مستقبل المرسى خلال هذه الجولة ضيفا على نادي تونس الجوية في حوار سيسعى خلاله كل طرف الى إضافة فوز جديد بحثا عن البقاء في الصدارة بعد البداية الموفقة التي استهلا بها هذا الموسم وتفاديا لعثرة مبكرة قد تقلل من الحظوظ في بقية المشوار الذي يريده كل فريق موفقا من أجل الأفضل للتواجد في المرحلة المقبلة ضمن سداسي مرحلة التتويج.
ستكون الإثارة حاضرة في هذه المواجهة وأيضا في لقاء القمة الذي سيستضيف خلاله حامل اللقب الترجي الرياضي سعيدية سيدي بوسعيد، مصافحة أولى في هذا الموسم ستدخلها السعيدية بذكريات البطولة الماضية وستتطلع خلالها إلى إحداث المفاجأة مجددا حتى تؤكد جاهزيتها كما يجب للدفاع عن حظوظها والحفاظ على سلسلة نتائجها الإيجابية.. مهمة قد تفلح فيها السعيدية وقد تخيب فالترجي الجاهز كما يجب سيدخل اللقاء دون أدنى شك من أجل الفوز لا غير والثبات دائما في الزعامة والخروج بنتيجة مواجهة أخرى مع منافسيه على لقب هذا الموسم بعد أن كسب الرهان في كلاسيكو النادي الصفاقسي.

أكثر من طرف يبحث عن فوزه الأول
تستضيف مولدية بوسالم اليوم إتحاد قرطاج في مواجهة سيكون عنوانها البحث عن الفوز الأول لكليهما في هذا الموسم والتدارك مبكرا بما ان هزيمة ثالثة لأحدهما سيكون لها الإنعكاس السلبي على بقية مشواره وقد تدخله مبكرا في دوامة من الشك خاصة بالنسبة للمولدية التي قامت بانتدابات هامة لها على مستوى الرصيد البشري والتي تريد هذا الموسم خوض مرحلة التتويج لأول مرة في تاريخها.
سيبحث بدوره الأولمبي القليبي عن أول انتصار حين يلاقي اتحاد النقل الصفاقسي صاحب المركز الأخير في الترتيب بيد خالية واخرى لا شيء فيها وكلاهما سيسعى إلى التدارك مثل ما هو الحال لنادي حمام الأنف الذي سيكون في مهمة أكثر من صعبة حين يحل ضيفا على النجم الساحلي.

جمعية البريد في مهمة صعبة
سيكون نادي حمام الانف في مهمة صعبة أمام النجم والأمر كذلك لجمعية البريد والإتصالات بصفاقس التي ستستضيف في دربي الجنوب الجار النادي الصفاقسي الذي ينتظر ان يضيف فوزه الثاني ويلتحق بكوكبة الطليعة بما أن الأفضلية تبقى له فنيا وأيضا على مستوى الرصيد البشري.

برنامج الجولة 3 من بطولة أكابر الوطني «أ»:
• قاعة الزواوي س 17:00:
الترجي الرياضي – سعيدية سيدي بوسعيد
(الكوكي وبودية)

• قاعة برج الوزير س 16:00:
نادي تونس الجوية – مستقبل المرسى (الغراري وصويد)

• القاعة الأولمبية بسوسة س 16:00:
النجم الساحلي – نادي حمام الأنف (بن شويخة وبن مفتاح)

• قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – الأولمبي القليبي
(الوافي والطرابلسي)

• قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
جمعية البريد والإتصالات بصفاقس – النادي الصفاقسي
(عز الدين وحشيشة)

• قاعة بوسالم س 16:00:
مولدية بوسالم – اتحاد قرطاج (جراد وبن مجدوبة)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115