حمدي رويد الملعب التونسي: «النيفر والجماهير سلاحنا»

فرضت الروزنامة مواجهات صعبة أمام الملعب التونسي حيث يواجه اليوم في الدربي الترجي الرياضي على أن يتحول يوم الأربعاء إلى أولمبي سوسة لملاقاة النجم الساحلي في مباراتين يطمح فيهما فريق المدرب الغائب ماهر الكنزاري حصد أكثر عدد من النقاط في ظل الوضعية التي يمر بها الفريق

والأكيد أن مثل هذه المباريات تتطلّب مجهودا أكبر من أصحاب الخبرة على غرار المدافع حمدي رويد الذي أصبح قائدا للفريق وأحد الحلول الهجومية منذ تولى الكنزاري المهمة حيث تمكن من تدوين 3 أهداف ساهمت في الانتصارات المحققة لفريق ‹البايات› الباحث عن الخروج من أسفل الترتيب ولم لا يكرر سيناريو 2014 حين ضمن الملعب التونسي البقاء في الرابطة الأولى...؟
«المغرب الرياضي» التقي قائد الملعب التونسي وفتح معه ملف الدربي العاصمي الصغير إضافة إلى الحديث عن وضعية الفريق وتكهناته لما تبقى من مشوار البطولة.

• كيف ترى دربي اليوم؟
لن أتحدث عن الأمور الفنية أو نقاط قوة أو ضعف الفريقين فكل يعرفها لكنني أرى أن مباراة اليوم تربح ولا تلعب ونحن مطالبون بالفوز فقط لذلك علينا أن نكون «رجال» ونتحلى بالعزيمة لتحقيق أحد أهم الانتصارات في مشوار إنقاذ الملعب التونسي من شبح النزول إلى الرابطة الثانية... والكل وعى بالمسؤولية ويطمح الى تحقيق الانتصار.

• النيفر من جديد.. ماذا تقول؟
ملعبنا بات أحد أسلحتنا القوية خاصة مع دعم الجماهير الكبير الذي نجده كلما لعبنا في ملعب الهادي النيفر ومباراة اليوم ستكون على غرار ما حدث في مباراتي الإفريقي والبنزرتي بما أن الأخبار جاءت إيجابية بالرفع من عدد الجماهير إلى 4000 متفرج والأكيد أنهم سيقدمون لنا العون والمساندة المطلوبة لإسعاد الجميع.

• ماذا عن الغيابات وخاصة مدربكم؟
صحيح أن نصائح المدرب وتفاعله مع المباريات كان مهما في المباريات الفارطة وغيابه سيؤثر لكن كما قلت مباراة اليوم لا تتحمل أي عثرة لذلك لابد علينا من التعامل مع كافة الوضعيات مهما كانت سلبية وحتى الغيابات لن تؤثر علينا في ظل ثراء الرصيد البشري الحالي للفريق ونطمح أن يقدم البدلاء الإضافة اليوم لاننا في حاجة الى الجميع.

• سيناريو 2014 في البال؟
الوضعية تختلف خاصة أن روزنامة هذا الموسم أصعب إلا أننا نملك العزيمة والقوة لإعادة سيناريو 2014 وإسعاد جماهير الملعب التونسي وذلك يمر عبر الفوز اليوم ولا غيره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115