منتخب الأواسط يلاقي الكامرون في ثاني مواجهات «الكان»

يواصل المنتخب الوطني للأواسط مشاركته في بطولة إفريقيا للأمم التي تستضيفها نيجريا حتى 19 سبتمبر

الجاري والمؤهلة إلى بطولة العالم 2019 في البحرين واليوم سيواجه في ثاني مباريات الدور الأول نظيره الكامروني بداية من الخامسة مساء، قرعة هذه «الكان» وضعت عناصرنا الوطنية في مجموعة أولى تضم الى جانب الكامرون رواندا ونيجيريا.

سيلاقي المنتخب الوطني الكامرون من أجل الفوز والمواصلة بثبات في بقية مشوار هذه النهائيات القارية التي يخوضها بحثا عن بطاقة المونديال والعودة إلى الألقاب التي ابتعد عنها في السنوات الخمسة الأخيرة وأيضا من اجل اضافة التاج العاشر بما أنه سبق له أن حقق الرهان في نهائيات سنوات 1984 و1990 و1992 و1996 و1998 و2000 و2008 و2010 و2013، المنتخب سيكون مطالبا بالحذر بما أن المنتخب الكامروني يبقى منافسا لا يستهان به وسيسعى بدوره للفوز من أجل بلوغ الأدوار المتقدمة.

ستبحث عناصرنا الوطنية اليوم عن الفوز وسيكون بمقدورها كسب الرهان بما أن المنتخب الحالي يضم جيلا طيب الإمكانات خاصة بعد ان تم دمج عناصره مع عناصر منتخب أقل من 23 سنة الذي تم حله منذ أشهر بقرار من الجامعة، الخروج بالانتصار في لقاء اليوم سيمكن المنتخب من دفع معنوي هام للمواصلة بعزيمة أقوى نحو بقية الادوار وبما أن أية عثرة قد تضعه في مواجهة مبكرة مع المنتخب المصري الذي سينافس بقوة أيضا على تاج هذه النسخة.

مجموعة المنتخب
سيدافع عن ألوان المنتخب اليوم في هذا اللقاء الهام 12 لاعبا وهم الهادي الخزري وحمدي بن طالب وعاطف الخديم وإيهاب الكردغلي وياسين عبد الهادي وسفيان شعبان وغسان الزقرني وياسين ريدان والياس بوعشير وأيمن بوقرة وعلاء الحمامي ومحمد أمين الطيب بقيادة المدرب الشاب مروان الفهري الذي سبق أن حقق المطلوب مع النادي الصفاقسي خلال الموسم الماضي بعد أن حقق معه نتائج طيبة وقاده إلى خوض نهائي البطولة بعد غياب منذ موسم الرباعية.

البرنامج:
• اليوم س 17:00:
تونس – الكامرون
• 14 سبتمبر 2018 س 15:00:
تونس - نيجيريا

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115