النادي الصفاقسي: كمون يواصل الاحتجاب

لقاء الشبيبة القيروانية هذا الأحد لا يقل أهمية عن اللقاءات السابقة والحال أن الشبيبة هي من أوقفت زحف الأسود والأبيض كمتصدر خلال مرحلة الذهاب بفرض التعادل على ميدانها أنذاك 2-2.

كبوة حللها الإطار الفني للنادي الصفاقسي ونجح اثرها في اصلاح الهفوات ليعود من جديد إلى تحقيق الانتصارات خارج صفاقس وهو ما أعطى الأسبقية للفريق لمواصلة ملاحقة متصدر البطولة النجم الساحلي. ومن خلال الحصص التمرينية الأخيرة فإن المدرب جعل التمارين دون جمهور باستثناء اليوم الجمعة يقع فيها فتح الأبواب للأحباء لمتابعة الحصة التمرينية الأخيرة

كمون يواصل الاحتجاب

للقاء الثاني على التوالي يواصل متوسط الميدان وسيم كمون غيابه عن التشكيلة الأساسية بسبب الاصابة التي تعرض لها في لقاء سيدي بوزيد بما أن عودته للتمارين منتظرة خلال الأسبوع القادم ليتم التعويل عليه في لقاء بن قردان في انتظاراستعادته للياقته البدنية لمواجهة النجم الساحلي. في المقابل فإن الليلي سيواصل التعويل على كريم العواضي الذي لعب كأساسي في اللقاء الفارط أمام المتلوي رغم انه لم يسترجع «الفورمة » المعهودة.

انطلاق بيع التذاكر
تنطلق بداية من صبيحة الجمعة عملية بيع تذاكر لقاء النادي الصفاقسي وضيفه الشبيبة القيروانية حيث وضعت إدارة النادي على ذمة الأحباء 2500 تذكرة من فئة 10 دنانير و500 تذكرة من فئة 20 دينارا بالإضافة إلى 3 ألاف اشتراك وهو عدد الجماهير المسموح بها للدخول للملعب لمتابعة اللقاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115