النادي الصفاقسي: من سيسقط من «كاستينغ» الأجانب ؟

أجرى النادي الصفاقسي مساء امس مباراة تطبيقية بين اللاعبين لوضع اللمسات الأخيرة قبل التحول اليوم إلى قفصة لقضاء الليلة هناك، ومن خلال متابعتنا للحصص التمرينية الأخيرة فإن الإطار الفني ركز على خط الهجوم والكرات الثابتة بالإضافة إلى استعمال عدة خطط حتى يتسنى للمجموعة

التأقلم عليها في انتظار الخطة التي سيتوخاها المنافس بما أن النادي الصفاقسي مطالب بانتصار لمواصلة تشديد الملاحقة على صاحب الطليعة النجم الساحلي.

ولئن وجه الاطار الفني للنادي الصفاقسي الدعوة إلى 4 أجانب في رحلة المتلوي فالمؤكد أنه سيتم الاستغناء عن أحدهم يوم المباراة ونعني بهم سوكاري وجونيور وايزيكال وادريسا، أما بخصوص التشكيلة الأساسية فإن الملامح لم تتضح بعد سيما في غياب وسيم كمون وعودة كريم العواضي وايزيكال حيث ينتظر أن يعتمد الليلي على الحناشي كظهير أيمن ومرياح كمتوسط ميدان مع إقحام المرزوقي منذ البداية أو أنه سيعتمد على خطة أخرى وهي التعويل على مرياح كظهير أيمن وعودة العواضي كأساسي في الوسط ومنح الحناشي فرصة اللعب في مكانه الأصلي علما وأن مشاركة سوكاري بين الشك واليقين بسبب بعض الأوجاع.

القدماء في الموعد
يحتضن مركب النادي الصفاقسي صبيحة اليوم السبت 16 أفريل لقاء وديا بين قدماء النادي الصفاقسي وفريق تنسيقية قوات الأمن الداخلي بصفاقس تحت شعار «يد واحدة ضد الارهاب» هذا اللقاء سيتخلله حفل صغير لتكريم عدد من الأمنيين واللاعبين السابقين وهو يندرج في إطار الاحتفال بالذكرى 60 لعيد قوات الأمن.

لفتة من عبد الناظر للرالوي
بعد مساعدته الأولى لهيئة الملعب القابسي ومنحه 30 ألف دينار لمجابهة مصاريف رحلة زامبيا فإن رئيس النادي الصفاقسي تدخل منذ يومين لفائدة هيئة الحديد الصفاقسي حيث تقدم بمقترح لانقاذ الفريق من النزول الى الرابطة الثالثة بما أنه أخذ على عاتقه نفقات تربص الرالوي بنابل والذي انطلق الخميس الفارط حتى يكون التركيز تاما على البارج أمام جرزونة. هذه البادرة وجدت الصدى الايجابي في صفاقس بما أن الجميع ملتف لانقاذ الرالوي من النزول بالرغم من الاستفاقة المتأخرة إلا أن أبناء السكك قادرون على استعادة أمجاد الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115