الملعب القابسي: رباعي يعود وحيرة مصدرها الخط الخلفي...

بدأ العد التنازلي لمباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي يستضيف

خلالها الملعب القابسي غدا السبت النجم الساحلي في مباراة سيعمل خلالها صاحب الأرض من أجل العودة لطريق الانتصارات بعد هزيمة الجولة الماضية أمام اتحاد بن قردان.
ومع اقتراب قطار البطولة من محطته النهائية بدأت الهواجس تسيطر على العائلة الموسعة لنادي عاصمة الحناء فالفريق يحتل المركز الحادي عشر بـ22 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز 12 اتحاد بن قردان، والمعلوم أن هذه المرتبة ستجبر صاحبها على خوض مباراة فاصلة مع ثالث ترتيب مجموعة الصعود في الرابطة الثانية وهي وضعية تسعى «الستيدة» الى تجنبها والاطمئنان على مصير البقاء.

تعزيزات هامة ولكن...
من المنتظر ان تشهد تشكيلة الفريق في مباراة النجم عودة الرباعي الذي أنهى العقوبة المسلطة عليه اثر مباراة دربي الاجوار امام مستقبل قابس ونعني بذلك سامي هلال وخلدون منصور ومالك لملوم وعصام العودي وهو ما من شأنه أن يوفر خيارات إضافية للإطار الفني.
من المعلوم ان الظهير الايمن محمد أمين النفزي سيتغيب عن مباراة النجم الساحلي بسبب الإصابة ولكن ايضا بحكم جمعه لثلاثة إنذارات ولن تتوقف متاعب المدرب محمد الكوكي عند الرواق الأيمن للدفاع فالظهير الأيسر حسام الحاج مبروك لن يتسنى التعويل عليه أيضا لأسباب صحية وهو ما وضع المدرب محمد الكوكي في حيرة لايجاد الحلول الكفيلة بحماية الحصون الدفاعية أمام منافس في قيمة النجم الساحلي.

شولي يؤكد و كونان يتمرد
منذ حلوله بمركب فر يق عاصمة الحناء بدأ الليبيري شولي يؤكد إمكانياته العريضة ويضمن مكانه في الخط الأمامي للفريق، هذا اللاعب سجل هدفا في المباراة الودية التي جمعت «الستيدة» بالملعب القابسي في فترة توقف نشاط البطولة والتي انتهت بفوز الملعب القابسي بهدفين لهدف وهو ما يرجح كفته ليكون الى جانب الغاني ايزاكا ابودو في قيادة الخط الأمامي للفريق في ظل الغموض الذي يلف وضعية الايفواري أريال كونان فعلاوة على عجزه عن تقديم الإضافة المرجوة فقد بدأ في ممارسة شطحاته اثر تحوله للعاصمة للتداوي بعد الاصابة وانقطعت بعدها اخباره عن الهيئة ليتبين تنمرده بتحريض من وكيل أعماله.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115