البطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس: ساقية الزيت تفتتح بمواجهة ليبية.. وجمال مع وجدة المغربي

سيستهل نادي ساقية الزيت رحلة البحث عن الحفاظ على تاج البطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس

التي سيستضيف منافسات النسخة الرابعة عشرة منها بداية من الأسبوع القادم بدربي الأجوار سيلاقي خلاله الاتحاد الليبي يوم 15 من الشهر الجاري بداية من السادسة والنصف مساء.

سيواجه نادي ساقية الزيت في ثاني مباريات الدور الأول من هذه البطولة العربية ترجي أرزيو الجزائري يوم 16 مارس الجاري في حدود السادسة مساء وهو التوقيت ذاته الذي حدد لمباراتيه مع كل من أهلي سداب العماني والأهلي السعودي وأيضا نادي قطر لأيام 18 و19 و20 من الشهر ذاته تباعا.
أما نادي جمال ممثل كرة اليد التونسية الثاني في هذه المسابقة فسيستهل مشواره في ثاني مشاركة في تاريخه بملاقاة نادي وجدة المغربي في حدود الثانية والنصف بعد الظهر يوم 15 مارس الجاري ثم يلتقي في ثاني المواجهات يوم 16 من الشهر ذاته عين توتة الجزائري انطلاقا من الرابعة بعد الظهر وهذا التوقيت حدد لمواجهتيه المتبقيتين مع كل من أهلي طرابلس الليبي والغرافة القطري اللتان حددتا ليومي 18 و20 من الشهر الحالي.

إمكانية البث التلفزي
ومن المنتظر أن تكون مباريات كل من ساقية الزيت ونادي جمال منقولة على شاشة القناة الوطنية في حال كللت المفاوضات بينها وبين مسؤولي الاتحاد العربي واتحاد إذاعات الدول العربية بالنجاح.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة العربية ستكون مسبوقة بلقاء «السوبر» الذي سيجمع بين ساقية الزيت والعربي القطري يوم 13 مارس الجاري في حدود السادسة والنصف مساء بقاعة البجاوي بصفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115