الكرة الطائرة: بداية موفقة لنسائي قرطاج في بطولة إفريقيا وكلاسيكو مثير بين الترجي و«السي آس آس»

حقق نسائي قرطاج المهم في أول مواجهات الدور الأول من النسخة السادسة والعشرين من بطولة إفريقيا للأندية البطلة

التي يستضيف منافساتها الأهلي المصري حتى 15 مارس الجاري بعد فوزه في لقاء الأجوار على نادي نجمة الشلف الجزائري بثلاثة أشواط دون رد كانت تفاصيلها (25 - 12) و(25 - 15) و(25 - 14)، نسائي قرطاج سيواجه اليوم بداية من الواحدة بعد الظهر هراري سيتي ممثل الزمبابوي.

خرج نسائي قرطاج ممثل الكرة الطائرة النسائية الوحيد في هذه البطولة الإفريقية وحامل اللقب بانتصار عن جدارة وإستحقاق في أول خطوة واليوم سيسعى الى تأكيد ذلك أمام هراري سيتي، فريق فتيات قرطاج يملك من الإمكانيات ما يمكنه من كسب هذا الرهان والذهاب أكثر ما يمكن في هذا المشوار وإلى انهاء الدور الأول في الزعامة ودون أية هزيمة بما أنه الأفضل من بين منافسيه الذين وضعتهم القرعة جنبا الى جنب معه في المجموعة الثانية على كل المستويات. سيكون بمقدور نسائي قرطاج اضافة الانتصار الثاني على التوالي وفرض سيطرة مطلقة وهذا فعلا ما يتوجب عليه فعله بما أن أية عثرة ستجبره على مواجهة مبكرة مع المنظم في الدور المقبل وهذا لن يخدم مصلحته بما أنه قد يجبره على مغادرة مبكرة والحال أنه مطالب بالحفاظ على اللقب وإضافة تاج ثان الى رصيده يبقى أكثر من مستحق للجيل من اللاعبات الذي يضمه في صفوفه وللمجهودات التي ما انفكت تبذلها الهيئة المديرة من أجل تحقيق الأفضل.

من سيستفيد؟
بعيدا عن بطولة افريقيا للأندية للسيدات فان الموعد اليوم سيكون مع الجولة الخامسة من مرحلة التتويج لبطولة الأكابر، جولة سيتصدرها الكلاسيكو الذي سينزل خلاله النادي الصفاقسي ضيفا على الترجي الرياضي من أجل مواصلة الزعامة مؤقتا في حين سيلاقي النجم الساحلي سعيدية سيدي بوسعيد من أجل العودة الى سكة الانتصارات وتفادي أية عثرة اخرى قد تقلل من حظوظه في المرور الى النهائي والمراهنة على اللقب.

البرنامج:
اليوم س 13:00:
نسائي قرطاج – هراري سيتي الزمبابوي

النتيجة:
نسائي قرطاج – نجمة الشلف الجزائري (3 - 0)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115