تأجيل الكلاسيكو..»السي آس أس» من أجل زعامة مؤقتة وحوار فك الشراكة بين المولدية و القليبي

تستأنف البطولة الوطنية اليوم نشاطها بعد راحة تم خلالها فسح المجال لإجراء منافسات النسخة 36 من البطولة العربية للأندية

البطلة التي أختتمت منذ أيام في بلادنا، الموعد اليوم سيكون مع الجولة الرابعة من مرحلة التتويج وستقتصر على لقاء وحيد بما انه تم تأجيل كلاسيكو النجم والترجي إلى موعد لاحق.. اليوم سيكون الموعد أيضا مع الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول وسيتصدرها لقاء القمة بين المولدية والأولمبي القليبي.
تم تأجيل لقاء الكلاسيكو حتى يتجاوز الترجي الرياضي القليل من الارهاق الكبير بعد المشاركة في البطولة العربية ويستعيد شأنه شأن النجم الساحلي العناصر المصابة والفرصة ستكون مواتية أمام النادي الصفاقسي للإنفراد بصدارة الترتيب مؤقتا حين يستضيف اليوم سعيدية سيدي بوسعيد، فريق عاصمة الجنوب سيكون مجبرا على الخروج بنقاط هذه المواجهة كاملة حتى يؤمن حظوظه أكثر لبلوغ مرحلة التتويج وبما أنه تنتظره مواجهتان حاسمتان أمام غريميه التقليديين النجم والترجي.
لئن تبقى سعيدية سيدي بوسعيد بعيدة عن بلوغ المرحلة القادمة إلا أنها ينتظر أن تكون اليوم في الموعد وتدافع عن حظوظها مثلما كان الحال في كل المواجهات الماضية مع كل منافسيها وتقدم المردود المعتاد في موسم تألقت فيه وأكدت أنها قادرة على الأفضل لو توفرت لها إمكانيات أفضل.

من سيستفيد؟
ينزل الأولمبي القليبي في مباراة القمة خلال هذه الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول ضيفا على مولدية بوسالم في مواجهة سيكون عنوانها فك الشراكة على مستوى الصدارة التي يتواجد فيها الفريقان برصيد تسع نقاط بعد ثلاثة انتصارات لكل منهما، كل طرف سيبحث خلال هذا اللقاء عن ثلاث نقاط يضيفها إلى رصيده للإطمئنان أكثر على ضمان البقاء في فرق النخبة شأنهما شأن اتحاد النقل الصفاقسي ومستقبل المرسى اللذان هما في طريق البحث عن فوز جديد يبعدهما عن ذيل الترتيب.

الجوية تطارد أول انتصار
يكون نادي تونس اليوم وعلى غرار مستقبل المرسى في تنقل خارج القواعد حين يحل ضيفا على جمعية البريد بصفاقس، مواجهة سيدخلها نادي تونس الجوية من اجل الخروج بأول انتصارات هذه المرحلة ومن عنق الزجاجة وأزمة النتائج والمشاكل التي دخل فيها حتى قبل ضربة البداية للموسم الحالي الصعب.

برنامج الجولة 4 لمرحلة التتويج:
قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
النادي الصفاقسي – سعيدية سيدي بوسعيد
(النمسي والكوكي)
النجم الساحلي – الترجي الرياضي (أجلت الى موعد لاحق)
الجولة 4 من مرحلة تفادي النزول:
قاعة البجاوي بصفاقس س 14:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – مستقبل المرسى (الكوكي وجراد)
قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
جمعية بريد صفاقس – نادي تونس الجوية (جراد والنمسي)
قاعة غار الدماء س 15:00:
مولدية بوسالم – الأولمبي القليبي (بودية وحريز)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115