الكرة الطائرة: البطولة العربية للأندية البطلة: النّجم يفشل في أول اختبار فكيف ستكون المهمّة في باقي المشوار؟

فرط النجم الساحلي في نتيجة أول مباراة له في البطولة العربية للأندية البطلة التي تتواصل منافساتها في بلادنا حتى 25 فيفري

الجاري بعد هزيمته بثلاثة أشواط دون رد أمام «العربي» القطري الذي يدربه ابن الأولمبي القليبي معاوية لجنف، فريق جوهرة الساحل تعثر في الوقت الذي كان يجدر به أن يفوز.

بان إلى حد الان أن النجم الساحلي لم يقدر على تجاوز الأداء المتذبذب الذي ظهر به في سباق البطولة الوطنية وأنه غير جاهز كما يجب للدفاع عن حظوظه وعن رهان اللقب العربي الثالث في تاريخه بما أن هزيمته جاءت أمام أحد الفرق التي ستسعى إلى التتويج بتاج هذه النهائيات العربي القطري الذي سيكون منافسا عتيدا للبقية منها حامل اللقب الأهلي البحريني ومجمع النفط الجزائري والسويحلي الليبي إضافة الى الترجي الرياضي الذي حقق المهم إلى حد الان ويبدو ثابتا في سيره نحو إنهاء الدور الأول في صدارة مجموعته، فريق جوهرة الساحل انهزم في الجولة الأخيرة من ذهاب مرحلة التتويج في سباق البطولة بثلاثة أشواط لشوط ثم تعثر أيضا في أول ود أمام السويحلي الليبي بثلاثة أشواط لشوطين ولا يبدو في أفضل حالاته وفي الجاهزية التي تمكنه من مقارعة منافسيه لبلوغ نهائي هذه المنافسات.

أدخل فريق جوهرة الساحل نفسه وبعد هزيمته أمام العربي القطري عنوة في مهمة صعبة في بقية المشوار بما أنه سينهي مبدئيا في مركز الوصافة في مجموعته الثالثة وهذا سيجبره على ملاقاة حامل اللقب الأهلي البحريني متصدر المجموعة الأولى إلى حد الان ومن المؤكد أن المواجهة لن تكون سهلة بالمرة وقد يجد ممثل الكرة الطائرة التونسية نفسه مبكرا خارج المراهنة على لقب هذه البطولة العربية إذا لم يتدارك ويعدل أوتاره قبل هذا الموعد وحتى لا تكون خيبة جديدة في انتظاره بعد أن أضاع في مارس الماضي تاج بطولة إفريقيا للأندية البطلة رغم بلوغه للدور النهائي.

اليوم مع الهلال السعودي
يواصل النجم الساحلي مشاركته في هذه البطولة العربية والموعد اليوم سيكون مع ثالث مواجهاته في الدور الأول ستجمعه بالأهلي السعودي بداية من السادسة مساء، النجم سيكون مجبرا على الفوز وبإقناع حتى يؤكد أن هزيمة العربي القطري هي فقط مجرد عثرة بالإمكان تجاوزها.. كيف ستكون حظوظ الفريق في باقي المشوار وهل سيقدر على بلوغ الأدوار المتقدمة والمراهنة عل اللقب؟ هذا ما سنتعرف عليه لاحقا وتحديدا بداية من الدور ربع النهائي المقرر إقامة مواجهاته يوم 23 فيفري الجاري.

البرنامج:
قصر الرياضة بالمنزه س 18:00:
النجم الساحلي – الهلال السعودي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115