النادي الصفاقسي يرد على حملة التشكيك

أكد مصدرمن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي لـ«المغرب الرياضي» تذمر الهيئة من بعض الاعلاميين و المحللين الذين يحاولون تشويه صورة الفريق من خلال الهدف الأخير الذي سجله محمد علي منصر أمام أولمبيك سيدي بوزيد و اعتبر البعض أنه لم يتجاوز الخط النهائي للمرمى

واصطدمت الكرة بالعارضة لكن زوايا أخرى كشفت الحقيقة وبرهنت بأن الهدف شرعي سيما وأن من التقط الصور من الزوايا هم من أحباء النادي لتبرئ لجنة المتابعة التي تتبع الجامعة الحكم المساعد بعد استدعائه لاستماع أقواله وورود عدد من الصور عبر الفيديو تؤكد صحة الهدف ليخرج الحكم المساعد بريئا ويحصل على شهادة شكر من اللجنة.

هيئة النادي الصفاقسي شكرت بدورها الحكم على تفطنه للقطة واتخاذ القرار في وقت وجيز مطالبة بالحياد مع كل الأندية في بقية سباق البطولة، كما عبرت الهيئة المديرة عن استغرابها من حملات التشكيك التي قد تؤثر على التحكيم في باقي مسيرة الفريق الذي تفصله تسع جولات على انتهاء البطولة علما وأن نادي عاصمة الجنوب يملك أحسن خط هجوم بـ 40 هدفا في حد الجولة الأخيرة ونجاحه في أغلب اللقاءات من الانتصار بنتائج عريضة وهو ما يؤكد الحضور البدني والذهني للمجموعة دون الاستعانة بالتحكيم وحتى الأخطاء التقديرية لم تغير نتيجة المقابلات الأخيرة.

تغييرات منتظرة
انطلق النادي الصفاقسي في الاعداد للقاء الهام أمام نجم المتلوي الأحد القادم سيما وأنه خارج الديار وهو مطالب بالعودة بالانتصار لمواصلة نتائجه الايجابية والحفاظ على الطليعة. في المقابل ستشهد التشكيلة بعض التغييرات بما أنه سيتغيب عن اللقاء وسيم كمون بعد الإصابة التي تعرض لها في مقابلة سيدي بوزيد مقابل عودة كريم العواضي للمجموعة، كما أنه ينتظر التعويل على ايزيكال خلفا لادريسا بعد تعافيه من مخلفات الاصابة وعدم جاهزية ادريس لاجراء مقابلة كاملة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115