النادي الصفاقسي: حملة جديدة لجمع الأموال

أطلقت أمس جماهير النادي الصفاقسي حملة جديدة لدعم خزينة النادي ماديا أولا لخلاص مستحقات اللاعبين

من أجور شهرية وثانيا الدعم المادي للقيام بانتدابات قيمة قبل غلق الميركاتو الشتوي يوم 15 جانفي الجاري.
هذه الفكرة وجدت الصدى الكبير من جماهير الفريق والتي ابدت استعداداها لدعم النادي سواء لاقتناء تذكرة كتب عليها «وصل دعم» من فئة 10 دنانير سيقع بيعها في مركب النادي أو من خلال حساب بريدي جاري وقع فتحه الأسبوع الفارط باسم النادي الرياضي الصفاقسي سيما وأن عددا من الأحباء أبدوا استعدادهم للقيام بجملة من الاتصالات بالمؤسسات الخاصة في صفاقس قصد الدعم المادي. من جهة أخرى علمنا من مصادرنا أن عددا من الجماهير اتصلت بالرئيس السابق المنصف السلامي لطرح الفكرة ووجدت منه الدعم المعني والمادي بعد أن عبر على أنه سيواصل دعم خزينة النادي وسيساهم في هذه الحملة بمبلغ مالي هام.

ودّ يوم 10 جانفي
يواصل النادي الصفاقسي تربصه بالعاصمة الى غاية يوم 14 جانفي الجاري حيث برمج جملة من المباريات الودية نجح من خلالها في مواجهة اتحاد مصراتة الليبي بانتهاء اللقاء على نتيجة (3 - 0) للأسود والأبيض. كما برمجت الهيئة لقاء وديا ثانيا يوم 10 جانفي أمام شبيبة سكرة بمركب برج الوزير بداية من الساعة منتصف النهار على أن يختتم تحضيراته بمواجهة النادي الافريقي يوم 14 جانفي بالمنزه.

ماذا عن نعيم حمدي؟
التحق يوم الأحد الفارط اللاعب التونسي الفرنسي نعيم حمدي للمجموعة قصد اجراء اختبار فني تحت أنظار المدرب لسعد الدريدي والى حد كتابة هذه الأسطر لم تتضح بعد الأمور خاصة وأنه من المرجح أن يشارك اللاعب في اللقاء الودي المبرمج امام شبيبة سكرة لتحديد مصيره إما بالبقاء أو بالمغادرة. ويشغل نعيم حمدي خطة مهاجم ويبلغ من العمر 20 عاما كما سبق له أن تدرج في المدارس الفرنسية قبل الاحتراف في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

اللحظات الأخيرة
الى حد كتابة هذه الاسطر لم يقم النادي الصفاقسي بالانتدابات المطلوبة خاصة على مستوى متوسط ميدان هجومي ومهاجم صريح وهي الخطط المطلوبة حاليا في الفريق بعد انتداب ظهير ايسر. مصادرنا أكدت لنا أنه من المنتظر أن تحمل الأيام القليلة القادمة الجديد بخصوص موضوع الانتدابات خاصة أن الهيئة مازالت بصدد التفاوض ماديا مع عدد من اللاعبين وأنديتهم بخصوص الانتقال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115