هل يواصل قائد الإفريقي التجربة ؟ نادي أحد السعودي يصرف النظر عن انتداب صابر خليفة

أشرنا في عدد سابق على عرض سعودي لقائد النادي الإفريقي صابر خليفة وتساءلنا هل حان موعد رحيل كابتن الأحمر والأبيض

بعد 3 سنوات ونصف مع نادي باب الجديد ليأتي الجديد من طرف رئيس نادي أحد السعودي الذي أعلن أن هيئته صرفت النظر عن التعاقد مع مهاجم النادي الإفريقي.

وذكر رئيس نادي أحد السعودي سعود الحربي أن المفاوضات مع مهاجم النادي الإفريقي صابر خليفة توقفت بشكل كامل وفق ما نقل عنه الموقع الرياضي «Goal» ...وأكد الحربي أن سبب توقف المفاوضات يعود إلى عدم قدرة النادي على التوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن المقابل المادي الذي لا يتناسب معهم مضيفا أن النادي يعاني من أزمة مادية ليعلن هذا التصريح سقوط أول العروض لقائد النادي الإفريقي في هذا الميركاتو الشتوي ويفتح باب الأمل أمام الجماهير لمواصلة رؤية قائدها بقميص الأحمر والأبيض خاصة أن شقا كبيرا من أحباء النادي الإفريقي لا يرغبون في مغادرة صابر خليفة في هذا الميركاتو الشتوي على الأقل رغم اعترافها بما قدمه القادم من مرسيليا الفرنسي منذ صائفة 2015.

هيئة الإفريقي أعلنت موقفها منذ مدة برفض العروض وخروج صابر خليفة خاصة أنه يعد أحد أهم اللاعبين في الفريق إلا أنها أكدت أن مغادرته لابد أن تقترن بعرض مالي محترم يتماشي والقيمة الفنية للقائد ويلبي حاجيات النادي المالية لكن تصريح رئيس نادي أحد أقفل الباب أمام مغادرة صابر خليفة.
المعلومات التي بحوزة «المغرب» تؤكد أن خليفة لا يملك إلا العرض السعودي بما أن معلوماتنا تؤكد أن قائد الأحمر والأبيض يملك عرضا قطريا وإماراتيا وأخر ليبي وهو يدرس بشكل كبير مغادرة النادي الإفريقي والأكيد أن قادم الأيام سيعلن مستقبل المهاجم الدولي الذي تحصل على ترخيص من أجل مناقشة العروض وعدم السفر مع المنتخب إلى قطر.
كل الاحتمالات أصبحت مطروحة في ملف مهاجم النادي الإفريقي وقائده سواء بمغادرة الفريق أو مواصلة التجربة وهو ما يبحث عنه شق كبير من جمهور النادي الإفريقي خاصة للقيمة الفنية لصابر خليفة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115