ضربة جزاء توقف مباراة الترجي الجرجيسي واتحاد بن قردان

لم تكتمل مباراة الجولة الأولى من مرحلة الاياب لبطولة هذا الموسم بين الترجي الجرجيسي واتحاد بن قردان واقتصرت

على شوط وحيد بعد أن قرر حكم هذه المواجهة يسري بوعلي ايقافها في اللحظات الأخيرة من شوطها الأول بسبب احتجاج لاعبي «العكارة» في مناسبة أولى ومغادرتهم لأرضية الملعب اثر اعلانه عن ضربة جزاء لفائدة الضيوف في الدقيقة 42 نفذها بنجاح لسعد الجزيري ثم وفي مناسبة ثانية تعمد بعض الجماهير رمي الحجارة الأمر الذي أدى الى تعرضه الى اصابة وفقا للكواليس الواردة من جرجيس.

سننتظر خلال الأيام القليلة القادمة القرار النهائي للرابطة والمكتب الجامعي بخصوص مباراة الترجي الجرجيسي واتحاد بن قردان التي سبقتها احتجاجات وأجواء مشحونة بما أن «العكارة» هددوا سابقا بعدم خوض المباراة ورفضوا تعيين يسري بو علي كحكم لها.
دخل الفريقان هذه المواجهة بحثا عن الفوز لا غير من أجل التدارك والخروج من ذيل الترتيب الذي ظلا فيه منذ بداية بطولة هذا الموسم، مواجهة حاول خلالها كل فريق فرض سيطرته على وسط الميدان فتعددت المحاولات من الجانبين وارتفع خلالها النسق ولكن التجسيد كان غائبا في أكثر من مناسبة.
اعتمد الترجي الجرجيسي على الهجمات المعاكسة خلال الدقائق الأولى من هذا اللقاء الثاني بين الفريقين خلال هذا الموسم بعد مواجهة أولى في الذهاب انتهت بالتعادل السلبي ولكن دفاع اتحاد بن قردان كان في الموعد في أكثر من مناسبة بفضل حسن تمركز لاعبيه.

لحظات أخيرة مثيرة
تواصلت المحاولات من الطرفين في بقية هذا الشوط الأول ولكن لم يستطع أي أحد منهما أخذ الأسبقية، الدقائق الأخيرة ارتفع خلالها النسق وكاد الترجي الجرجيسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 42 ولكن الحكم يسري بوعلي اكتفى بالإعلان عن ضربة مخالفة.. محاولة جدية من «العكارة» جاء بعدها الرد سريعا من اتحاد بن قردان الذي تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 44 بعد توغل ممتاز من الجهة اليمنى من حسام الدين الطبوبي وتبادل كرة بينه وبين حسان الحرباوي بعد أن تمت عرقلته.

احتجاجات
ضربة الجزاء التي تحصل عليها اتحاد بن قردان ونفذها بنجاح لسعد الجزيري في الدقيقة 45 من هذا الشوط الأول رافقتها احتجاجات كبيرة من لاعبي الترجي الجرجيسي الذين هددوا بمغادرة الملعب وعدم انهاء اللقاء لولا تدخل رئيس النادي عبد الله بن هيبة وإقناعهم بالمواصلة، ضربة جزاء توقف بعدها اللعب لقرابة العشرين دقيقة بسبب تواصل الاحتجاجات.

ايقاف اللقاء نهائيا
توقف اللعب بعد لحظات من أسبقية اتحاد بن قردان بهدف دون رد بعد انسحاب لاعبي الترجي الجرجيسي ومغادرتهم لأرضية الملعب مما اضطر حكم المباراة الى الانتظار لأكثر من عشر دقائق قرر بعدها بدوره المغادرة في اتجاه حجرات الملابس، لحظات أخيرة من الشوط الأول قامت خلالها بعض الجماهير وحسب كواليس المباراة برمي الحجارة على أرضية الملعب مما أدى الى اصابة الحكم يسري بوعلي الذي قرر ايقاف المباراة نهائيا في انتظار قرار الرابطة والمكتب الجامعي.

انسحاب «العكارة» من سباق البطولة
أعلنت الهيئة المديرة للترجي الجرجيسي مباشرة بعد ايقاف المباراة انسحاب فريقها من سباق البطولة، فريق «العكارة» سبق وأن هدد منذ أيام بعدم خوض مباراته مع اتحاد بن قردان احتجاجا على تعيين الحكم يسري بوعلي في انتظار ما ستؤول اليه الأمور خلال الأيام القليلة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115