أخبار الفرق النسائية: ثلاثي يغيّر مدرّبه مبكّرا و«السي آس آس» يخيّر المدرسة الأوكرانية

قرر كل من النادي الصفاقسي والأولمبي القليبي والنادي الجامعي بأريانة تغيير مدربي فرقهم بعد مرور سبع جولات من بطولة هذا الموسم،

تغييرات جاءت بعد تواضع نتائج الجامعي بأريانة وفتيات قليبية الى حد الان وفشل فريق عاصمة الجنوب في الفوز بتاج البطولة العربية للأندية البطلة التي شارك فيها الأسبوع الماضي في القاهرة وتوج الأهلي المصري بلقبها.
سيكون محمد الأزرق المدرب الجديد للنادي الجامعي بأريانة العائد من البطولة السعودية بمعية المعد البدني لمولدية بوسالم والسويحلي الليبي سابقا صالح الحاج قاسم في حين سيقود الإطار الفني ابن الأولمبي القليبي حاتم صمود خلفا للسعد محفوظ.

أما النادي الصفاقسي الذي خير مدربه محمد الطرابلسي الانسحاب مبكرا بعد اكتفاء الفريق بالوصافة في البطولة العربية للأندية البطلة الأخيرة فسيقود اطاره الفني الأكراني «فودوماري» الذي وصل أمس الى صفاقس وأمضى على عقد لموسم قابل للتجديد وفقا لما أكده لـ»المغرب» رئيس الفرع ناجح تمر الذي بين أيضا أن مهمة الأكراني الذي سيكون اليوم على موعد مع أول حصة تدريبية مع المجموعة قد تتواصل الموسم المقبل في حال حقق الأهداف المتفق عليها في العقد.

قرارات منتظرة
وأكد ناجح تمر رئيس فرع كبريات النادي الصفاقسي أيضا خلال حديثه لـ»المغرب» أن الهيئة المديرة ستتعامل بجدية مع ما يحدث في الفريق وستتخذ القرارات اللازمة وأن البقاء فيه سيكون للاعبة التي تريد الدفاع عن ألوان «السي اس اس» ومصلحته دون سواها، ناجح تمر بين أيضا أنه لاحظ وجود نصيب كبير من المجموعة خلال البطولة العربية للأندية البطلة الأخيرة التي كان بالإمكان اعطاء صورة جيدة تمّ خلالها عن مستوى الكرة الطائرة النسائية التونسية وتحقيق نتائج أفضل فيها لو كان هناك الانضباط المطلوب على حد قوله.
وواصل رئيس فرع كبريات النادي الصفاقسي حديثه بالتأكيد على أن الفريق كان بإمكانه الخروج بنتيجة أفضل أمام الأهلي المصري لو توفرت روح الانتصار لدى لاعباته اللاتي يتحملن جانبا كبيرا من المسؤولية في ضياع اللقب العربي، ناجح تمر أضاف أيضا أن هناك عدة اشياء لا يمكن أن تكون في النادي الصفاقسي الذي يطمح الى العودة الى الألقاب ومكانه الطبيعي خاصة وأن كل الامكانيات متوفرة من الهيئة المديرة على حد قوله.

بطولة افريقيا رهين «السّوبر»
وبسؤالنا عن امكانية مشاركة النادي الصفاقسي في بطولة افريقيا للأندية البطلة خلال أفريل المقبل التي سيكون خلالها نسائي قرطاج متواجدا صحبة المنظم الأهلي المصري بين ناجح تمر رئيس الفرع أن تلك المشاركة تبقى رهين ما سيحققه الفريق خلال لقاء «السوبر» الذي سيجمعه بنسائي قرطاج الشهر المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115