كرة اليد: لقاءات مثيرة ورباعي يبحث عن الإنفراد بالصدارة

تستأنف بطولة الكبريات اليوم نشاطها بعد راحة مطولة تم خلالها فسح المجال للمنتخب الوطني للمشاركة في بطولة العالم

التي أقيمت مؤخرا في ألمانيا وأنهاها في المركز 24 والأخير، الموعد سيكون مع الجولة الرابعة التي سنشاهد خلالها أكثر من لقاء مثير لنجد في المقدمة مباراتي صاحبي صدارة المجموعتين.
ينزل النادي الافريقي اليوم ضيفا على نور أريانة، لقاء سيكون خلاله الهدف واحدا الفوز بنقاط اللقاء كاملة من أجل الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الأولى التي يتقاسمانها بـ16 نقطة وتفادي أية عثرة من أجل الحفاظ على الفارق وتدعيمه بينهما وبين صاحب المركز الثالث الحمائم بمنوبة التي ستكون أيضا على موعد مع حوار مثير حين تستضيف مقرين الرياضية التي لم تقدم الى حد الان المستوى الذي ظهرت به خلال الموسم الماضي.

وفي قاعة المهدية سيكون أيضا اللقاء أكثر من مثير بين صاحبي طليعة المجموعة الثانية النسائية بالمهدية والنسائية بصفاقس، مواجهة سيسعى خلالها وعلى غرار مباراة الافريقي ونور أريانة كل طرف الى حسمها لفائدته من أجل الانفراد بالمركز الأول في انتظار بقية المشوار.
أما النسائية بطبلبة التي حققت المطلوب الى حد الان فستحل ضيفة على الأولمبي القفصي من أجل العودة بثلاث نقاط تدعم بها موقعها في المركز الثالث، قمة أسفل الترتيب في المجموعة الأولى سيستضيف خلالها نادي فتيات بنزرت الجمعية النسائية بتازركة وهذه المباراة سيسعى كل طرف لحسمها لصالحه من أجل الخروج من المركز الأخير الذي يتقاسمانه بثماني نقاط.

أما في المجموعة الثانية فسيلاقي أمل الرجيش متذيل الترتيب النسائية بصيادة وكل طرف سيبحث عن فوز يضعه في المركز الثالث في انتظار بقية المشوار الذي تلوح خلاله المهمة صعبة للفريقين.

البرنامج:
قاعة سكرة س 14:30:
نور أريانة – النادي الإفريقي (زائر وبونة)
قاعة منوبة س 15:00:
الحمائم بمنوبة – مقرين الرياضية ( عوادني ورحيم)
قاعة الفطناسي س 16:00:
نادي فتيات بنزرت – النسائية بتازركة (الدريسي ومشماش)
قاعة صيادة س 16:00:
النسائية بصيادة – أمل الرجيش (عاشور ومحمود)
قاعة المهدية س 16:00:
النسائية بالمهدية – النسائية بصفاقس (عزابي وعبد اللطيف)
قاعة قفصة س 16:00:
الأولمبي القفصي – النسائية بطبلبة (الشريف وعطية الله)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115