النادي الصفاقسي: لغز السبورة اللامعة متواصل

لئن أكدت النيابة الخصوصية بصفاقس منذ فترة أنها ستقوم بتركيز السبورة اللامعة قبل موفى العام الحالي إلا أننا لم نلاحظ بعد أي تقدم في الأشغال والحال أنه لم

يعد يفصلنا عن بلوغ سنة 2018 سوى اسبوعان. ويثير هذا الموضوع نقاط استفهام عديدة خاصة أن رئيس البلدية وكاتبها العام أكدا في وقت سابق أن الأشغال ستعود في ملعب المهيري لتركيز السبورة اللامعة بعد التوصل إلى حلول مع المقاول لاستكمال العمل إلا أن الأشغال لن تتقدم بعد وهو ما بعث الاستغراب في نفوس جماهير النادي الصفاقسي التي تطالب بسبورة لامعة في الملعب بعد غياب يناهز 8 سنوات.

رغم الأرضية الممتازة التي يحظى بها الملعب والمدارج اثر عملية صيانتها في وقت سابق إلا أن العائق الوحيد في الملعب أصبح السبورة اللامعة لأن التوقيت والنتيجة غائبان عن الحاضرين في الملعب. وللتذكير فإن أشغال صيانة السبورة توقفت من فترة بسبب انخفاض الدينار التونسي في السوق العالمي وبما أن الآلة سيتم استيرادها من إحدى الدول الأوروبية فإن المقاول الذي تعهد بها وجد نفسه في ورطة وهو ما عطل العمل ومنذ ذلك الوقت تدخلت بلدية صفاقس وأكدت أن السبورة سيتم تركيزها قبل نهاية العام الحالي إلا أنه الى حد كتابة هذه الأسطر لا يوجد أي تطور بخصوص الموضوع فكيف ستتعامل النيابة الخصوصية مع جماهير النادي الصفاقسي؟

الانتدابات في البال
مع اقتراب موعد فتح باب الانتدابات في الميركاتو الشتوي علمت «المغرب» أن إدارة النادي الصفاقسي انطلقت في إعداد العدة للمرحلة القادمة من خلال تفعيل ملفات خاصة بلاعبين تم انتدابهم منذ الصائفة الفارطة ليكونوا على ذمة الاطار الفني أو البحث عن العصفور النادر في باقي المراكز الأخرى ونعني بها خطة ظهير ايسر ومتوسط ميدان هجومي ومهاجم. هيئة النادي الصفاقسي اتصلت ببعض اللاعبين إلا أن الأسماء تم التكتم عليها الى أن تحصل الزيجة بصفة رسمية. ويذكر أن النادي الصفاقسي تعاقد في وقت سابق مع محمد علي الرقوبي ومالك البلعابي وأيمن الحرزي والزمبابوي رونالد شيتيو والموريتاني محمد ديلاه والنيجيري مايكل ايباه في حين لم يحدد بعد القائمة الاسمية للمغادرين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115