الملعب القابسي: الهيئة تعكس الهجوم على ميكايلو...والأسبوع القادم الإفراج عن المستحقات

لم يكن التعادل السلبي الذي خرج به الملعب القابسي من مواجهة الترجي الجرجيسي في عاصمة الحناء مقنعا لذلك انتظر أحباؤه تحقيق نتيجة ايجابية يردون بها الاعتبارفي لقاء الثلاثاء الماضي أمام الترجي الرياضي

لكن تكبد الفريق هزيمة بثلاثية نظيفة تواصل فيها غياب الروح عن أداء زملاء أكرم بن ساسي وهو ما عمّق هواجس جمهوره خاصة ان الفريق تنتظره غدا مواجهة صعبة أمام النادي الإفريقي بملعب المنزه ضمن مباراة متأخرة من الجولة الخامسة.
ضيق الوقت بين مواجهة الترجي و لقاء الافريقي لم يفسح المجال لفريق عاصمة الحناء للتحسر على الهزيمة امام فريق باب سويقة بل كان من الضروري لاستغلال اكثر ما يلزم من الوقت للاستعداد للقاء الغد لعلّه يكون انطلاقة جديدة للفريق يقطع معها نزيف النقاط المهدورة ويستغل فترة الشك التي يمر بها منافسه على مستوى النتائج.

التمارين في المنزه
من المعلوم ان «الستيدة» موجودة في العاصمة منذ بداية الاسبوع بمناسبة مباراة الترجي وقد خير الإطار الفني بالاتفاق مع الهيئة المديرة مواصلة الإقامة بالعاصمة بعد ملاقاة فريق باب سويقة وخوض تربص إعدادي للقاء الإفريقي احتضن فيه الملعب الفرعي بالمنزه تمارين المجموعة التي ستختتم اليوم بوضع المدرب ماهر الكنزاري اللمسات الاخيرة على تحضيرات المجموعة المتكونة من 23 لاعبا حيث ستكون كل الاسماء على ذمته في مباراة الغد.

درامي يغادر لأسباب فنية
لاحظ احباء الملعب القابسي منذ فترة طويلة غياب اللاعب البوركيني درامي ميكايلو عن التشكيلة الاساسية رغم مشاركته في الموسم الماضي في بعض المباريات ليفاجأ الشارع الرياضي في الساعات الماضية بعودة اللاعب الى مسقط رأسه. وأكدت مصادر «المغرب» ان الخطوة التي أقدم عليها اللاعب ليست أسبابها مالية على أساس أن درامي تسلم مستحقات الموسم الماضي كاملة و جزء من مستحقات الموسم الحالي ولا تزال الهيئة مدينة له على غرار بقية زملائه بأجرة شهرين، ويبدو ان اللاعب ملّ ملازمة بنك البدلاء تارة والمدارج تارة أخرى وتجاهله من الاطار الفني الامر الذي جعله يتخذ قرار الرحيل دون سابق اعلام.
وتجدر الإشارة الى أن هيئة الملعب القابسي قررت القيام بكافة الإجراءات الإدارية لضمان كافة حقوق نادي عاصمة الحناء خاصة ان اللاعب اختار المغادرة دون اعلام اهل القرار في «الستيدة» . يذكر ان مياكيلو امضى في صائفة 2016 عقدا مع الملعب القابسي لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة قبل ان يمدد اقامته في عاصمةالحناء في الصائفة الماضية لكن خروجه من حسابات الاطار الفني للفريق جعله يقرر انهاء الزيجة قبل موعدها القانوني والثابت ان ذلك سيعرضه لعقوبات فنية ومالية...

الاسبوع القادم حل المشكل المالي
لا يخفى عن العيان غياب الروح عن اداء الملعب القابسي في بعض المباريات وقد تكون من بين العوامل الاسباب المادية حيث ان تأخر المستحقات جعل اللاعبين يرفعون شعار الاضراب سابقا وهو ما جعل الهيئة المديرة تسعى الى ايجاد حل لخلاص اجور اللاعبين المتخلدة بالذمة (اجرة شهرين) في اجل لا يتجاوز الاسبوع القادم.

غربلة وتعزيزات
الثابت ان الفترة القادمة ستعرف عدة تغييرات في الرصيد البشري للملعب القابسي من خلال عملية غربلة في شهر ديسمبر بعد نهاية التزامات الفريق في مرحلة ذهاب البطولة وستلفظ الاسماء التي عجزت عن تقديم الاضافة مع تعزيز المجموعة ببعض الاسماء حيث كانت البداية بعودة الحارس سامي هلال الذي سيصبح على ذمة الاطار الفني الشهر القادم في انتظار انتداب مدافع محوري ومهاجم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115