النادي الصفاقسي: إحالة العمدوني على صنف الآمال

قررت هيئة النادي الصفاقسي معاقبة اللاعب أسامة العمدوني وإحالته على صنف الآمال إلى أن يتم اتخاذ القرار الحاسم في شأنه من قبل مجلس التأديب، ويرجّح أن قرار الهيئة يأتي نتيجة عدم موافقة اللاعب على

تجديد عقده إلا أن السبب الرئيسي وراء العقوبة هو تقاعس اللاعب وغيابه عن تمارين التأهيل البدني يوم الثلاثاء دون سابق انذار وهو ما أثمر احالته على صنف الآمال.

قرار الهيئة وجد الصدى الايجابي لدى الأحباء خاصة بفرض الانضباط على جميع اللاعبين دون استثناء احتراما لألوان النادي بما أن اللاعب هو في النهاية اجير يؤدي عمله في الفريق ويحصل على ضوء ذلك على أجور شهرية ومنح وامتيازات. ما هو مؤكد أن لقاء النادي الصفاقسي أمام ترجي جرجيس السبت القادم سيشهد رسميا غياب اللاعب أسامة العمدوني بسبب العقوبة اضافة الى احتجاب كل من ريموند ووليد القروي بسبب الاصابة.

7 آلاف محب
علمنا من مصادرنا الخاصة أن السلط الأمنية بالتنسيق مع الرابطة الوطنية وافقت على دخول 7 ألف محب من جانب النادي الصفاقسي و320 محب من جانب الترجي الجرجيسي لمتابعة لقاء الجولة السادسة ذهاب من الرابطة المحترفة الاولى. وللتذكير فإن الهيئة نجحت في بيع 5 ألاف اشتراك ومازال ما يقارب 2000 اشتراك بالمركب فهل أنها ستواصل سياستها في بيع الاشتراكات أم أنها ستعتمد على التذاكر بعد الترفيع في عدد الجماهير المسموح بها للدخول الى الملعب؟

تشكيلة مثالية
48 ساعة تفصلنا عن لقاء النادي الصفاقسي والترجي الجرجيسي بملعب المهيري في السابعة من مساء السبت حيث ترددت في الشارع الرياضي عدة أسماء للعب ضمن التشكيلة الاساسية خاصة بعد خروج الفريق من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي والمردود الباهت لدى بعض اللاعبين، الجمهور بات يتكهن بدوره بالتشكيلة الاساسية لكن الكلمة الفصل تبقى للمدرب ديموتا بما أنه ربان السفينة. الجميع أجمع على أنه لا بد من بعض التغييرات وعرض تشكيلة مثالية قد ينجح الفريق فيها إذ في ظل غياب العمدوني والقروي وريموند فإن الجماهير اقترحت عودة الجريدي الى الشباك بعد مشاركته في اللقاءين الوديين الأخيريين بالإضافة إلى منح الفرصة من جديد الى هاني عمامو مكان بن صالح ودقدوق مكان ريموند مع الاحتفاظ بمرياح والمثلوثي في الدفاع، مواصلة التعويل على العواضي وسوكاري والحناشي وكمون خلفا للعمدوني والقروي أما في الهجوم فإن الأولوية تكون لاندوي وبن علي أو المرزوقي. ربما الآراء تختلف بين محب أو فني لكن القرار النهائي سيكون بيد المدرب ديموتا نظرا لدرايته الكبيرة بكل كبيرة وصغيرة في الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115