النادي الصفاقسي: نجاح في الاختبارات الودّية والتركيز على الجدّية

بعد راحة بيوم عاد النادي الصفاقسي مساء أمس الى التمارين بالملعب الفرعي للمهيري حيث التحق بالمجموعة كل من محمد الهادي قعلول وياسين مرياح وحمزة المثلوثي وكريم العواضي بعد عودتهم من المنتخب الوطني في حين يتواصل غياب وليد القروي وريموند عن التمارين بسبب الاصابة، ونجح الفريق في اجراء اختبار أخير الأحد الفارط أمام الاتحاد

المنستيري بملعب مصطفى بن جنات انتهى بتفوق أبناء ديموتا بنتيجة (1 - 0) سجله المرزوقي في الشوط الثاني سيما وأن هذا اللقاء شهد غياب رباعي المنتخب الوطني.
كان من المبرمج أن يجري النادي الصفاقسي لقاءه أمام الترجي الجرجيسي يوم الأحد 15 أكتوبر الجاري لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية إلا أن الهيئة خيرت تقديم اللقاء بيوم واحد حتى يتسنى لها لعب لقاء متأخر لحساب الجولة الخامسة أمام نجم المتلوي بصفاقس والتي وقع برمجته يوم الاربعاء 18 أكتوبر بداية من السابعة مساء بملعب المهيري. وبعد موافقة هيئة جرجيس تقرر تقديم اللقاء الى يوم السبت 14 أكتوبر بداية من الساعة السابعة مساء بملعب المهيري.

اشتراكات فقط
أكدت مصادرنا أن الهيئة قررت مجددا الاعتماد على الاشتراكات فقط للدخول الى الملعب بعد فتحها الأبواب في لقاء الفتح الرباطي المغربي من خلال طباعة 1500 تذكرة بطلب من الجماهير، ومن المنتظر أن تواصل هيئة خماخم سياسة الاعتماد على الاشتراكات فقط للدخول الى الملعب.

تغييرات منتظرة
ما هو مؤكد أن المدرب ديموتا عاين بعض اللاعبين الذين كانوا يزاولون البنك في الفترة الأخيرة بعد تشريكهم في المقابلتين الوديتين أمام النادي البنزرتي والاتحاد المنستيري، ما هو ملاحظ أن المدرب استبشر لأداء بعض اللاعبين على غرار الجريدي الذي أبدى استعداده التام للعودة الى عرينه وهاني عمامو واندوي والمرزوقي وهي أسماء قد تقدم الاضافة للمجموعة الموجودة التي عول عليها المدرب منذ بداية الموسم والحال أنه وجب رجة نفسية على التشكيلة الاساسية للفريق نتيجة تراجع أداء بعض اللاعبين، كما ينتظر عودة المحجبي أو دقدوق في خطة ظهير أيسر بداية من الجولة القادمة بسبب الاصابة التي تعرض لها ريموند وهو ما يؤكد التغييرات التي ستطرأ على التشكيلة الاساسية السبت القادم امام الترجي الجرجيسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115