كرة اليد: لقاءات مثيرة..المكارم للتأكيد والإفريقي لتفادي عثرة أخرى

من سيخرج مستفيدا؟ هل ستقدر المكارم على العودة بنتيجة ايجابية من العاصمة؟ أي وجه سيظهر به الإفريقي أمام بطل العرب؟ هل ستهتدي جمعية الحمامات الى فوزها الأول أم يتواصل نزيف نتائجها السلبية؟ أسئلة كلها سترافق الجولة الرابعة من بطولة هذا الموسم التي ستنطلق جميع مبارياتها بداية من الرابعة بعد الظهر وستمر في الخفاء مثل باقي الجولات بما أنه

لم يتم الاتفاق مع أي قناة الى حد الان لبث مباريات هذا الموسم.

تنزل مكارم المهدية اليوم ضيفة على الترجي الرياضي متصدر الترتيب الى حد الان في بطولة هذا الموسم، مواجهة ستسعى من خلالها المكارم الى تأكيد المردود المتميز الذي قدمته في الجولة الماضية أمام النادي الافريقي والى العودة بنتيجة ايجابية تمكنها من بداية طيبة في مشوار هذه البطولة خاصة في ظل المجموعة الطيبة التي تملكها من اللاعبين.. ولكن الأكيد أن المكارم لن تكون في طريق مفتوحة بما أن الترجي أكد الى حد الان ورغم كل النقائص والتغييرات التي عرفها على مستوى الرصيد البشري عزمه على التألق والحفاظ على اللقب بعد ثلاثة انتصارات عن جدارة واستحقاق.

وفي قاعة القرجاني ستكون المواجهة مثيرة بين النادي الافريقي وساقية الزيت، لقاء سيكون خلاله فريق باب الجديد مجبرا على الفوز وتدارك عثرة الجولة الماضية اذا أراد تفادي الدخول في مرحلة من الشك والابتعاد عن كل ما يهز من ثقة مجموعته الشابة من اللاعبين وما يمكن أن يعكر صفوه في بقية مشوار هذا الموسم..الافريقي سيواجه اليوم منافسا منتشيا بفوزه منذ أيام بتاج بطولة عربية هي الثانية في تاريخه والأكيد أن ساقية الزيت التي تملك عناصر طيبة ولها امكانيات فنية ممتازة ستسعى جاهدة الى العودة بثلاث نقاط تؤكد بها نتائجها الايجابية في الاونة الأخيرة وتستهل بها هذا الموسم كما يجب.

لمن ستكون الكلمة في دربي الوطن القبلي؟
يكون الموعد اليوم في قاعة الحمامات مع دربي الوطن القبلي الذي سينزل خلاله بعث بني خيار ضيفا على جمعية الحمامات، دربي ستبحث خلاله جمعية الحمامات عن أول فوز لها في الموسم بعد هزيمتين وتعادل في الجولات الماضية فأية نتيجة أخرى قد تربك الفريق الذي عرف تغييرات كبيرة سواء على مستوى الاطار الفني أو الرصيد البشري..هزيمة اخرى قد تكون عواقبها وخيمة على جمعية الحمامات وقد تزيد من تعقيد وضعية منافسها بعث بني خيار الذي سيدخل بدوره هذه المباراة بحثا عن أول فوز في الموسم بعد ثلاث هزائم متتالية وتفادي وضعية أسوأ في قادم الجولات.

النجم للتأكيد
مواصلة رحلة التواجد في الصدارة والبقاء دون هزيمة هذا ما سيبحث عنه النجم الساحلي اليوم خلال هذه الجولة الرابعة التي سيستضيف خلالها الجار سبورتينغ المكنين، فريق جوهرة الساحل ينتظر أن تكون حظوظه أكثر من وافرة للخروج بنقاط هذا اللقاء كاملة باعتبار تفاوت موازين القوى بينه وبين منافسه فالنجم سيكون منافسا عتيدا على تاج بطولة هذا الموسم دون منازع بفضل ما يضمه في صفوفه من عناصر صاحبة خبرة أكدت الى حد الان جاهزيتها لكسب الرهان.
أما نادي جمال فسيستضيف اليوم ضيف هذا الموسم اتحاد منزل تميم بحثا عن ثلاث نقاط يدعم بها موقعه في المركز الرابع ويثبت فيه أقدامه بينما ينتظر أن يكون اللقاء مثيرا بين نادي هيبون صاحب المركز السادس المنتشي بفوزه في الجولة الماضية على جمعية الحمامات وبين ملاحقه المباشر نسر طبلبة صاحب المركز السابع الذي يمني النفس بفوز ثان ينعش به حظوظه ويبعده عن شبح المراكز الأخيرة حتى لا تكون المهمة صعبة في باقي المشوار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115