مستقبل قابس – الترجي الجرجيسي 0 - 0 نقطة أغضبت «الجليزة» وأرضت «العكارة»...

حسم التعادل السلبي المواجهة رقم 17 بين مستقبل قابس و الترجي الجرجيسي في مباراة غابت من خلالها الفرجة والمحاولات الخطيرة ولم تتجاوز درجة المتوسط رغم حاجة الفريقين الى تحقيق الانتصار لتجنب انعكاسات العثرة ولو ان الضغط كان مسلطا بصفة اكبر على صاحب الارض الذي تكبد هزيمتين متتاليتين بقيادة المدرب منتصر الوحيشي في اول تجربة تدريبية.

مواجهة الأمس في دربي الجنوب كانت متباينة الغايات ولكنها اتفقت على ضرورة الفوز فأصحاب الارض يبحثون عن اول فوز في السباق يجنّبهم الدخول في دوامة الشك و«العكّارة» يطمحون إلى تأكيد فوز الجولة الماضية أمام النادي البنزرتي.
وعلى غرار العادة لم تتخلص الرابطة الاولى من مظاهر الخور والفوضى فالمباراة التي كان مقررا ان تكون ضربة بدايتها في الرابعة مساء تأخرت بربع ساعة بسبب طلب الحكم من حارس ترجي الجنوب تغيير زيه لتشابهه مع ازياء الحكام وهي نقطة كان بالإمكان التفطن إليها قبل انطلاق اللقاء.

بداية قوية ولكن...
انطلاقة دربي الجنوب كانت قوية خاصة من جانب «الجليزة» من خلال فرصة الثواني الاولى عن طريق مراد الهذلي وسعى صاحب الارض الى تنويع عملياته الهجومية خاصة من الجهة اليسرى حيث حليم الدراجي بمعاضدة امير العمراني لكن فريق عاصمة الزياتين كان متمركزا كما يجب في مناطقه الخلفية وأحسن الانتشار في وسط الميدان وتمكن من امتصاص ضغط منافسه لينهي الجزء الاول من المواجهة باقتسام النقاط.
في الفترة الثانية وأمام احتجاجات جمهور «الجليزة» على مسلسل الفرص المهدورة من فريقهم ، لعب منتصر الوحيشي مدرب مستقبل قابس ورقة الهجوم من خلال اقحام سيف الدين الجربي مكان حليم الدراجي ثم مع تقدم الوقت لجأ الى ورقة سليم زكار عوضا عن فهمي قاسم فيما كانت اول تغييرات لسعد معمر الصادق الوريمي مكان زياد الشاوش لكن امام التسرع الذي اتسمت به محاولات الفريق المحلي وحسن انتشار ترجي الجنوب انتهت المباراة بتعادل سلبي لم تغير الدقائق الخمس التي اضافها الحكم في نتيجتها النهائية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115