النادي الإفريقي: «سيموني» يحسم اليوم جديد القائمة الإفريقية و«أنان» و«أبوكو» يقتربان

علم «المغرب» أن الساعات القادمة ستعلن الجديد في ميركاتو النادي الإفريقي خاصة أن مصادرنا أكدت أن رئيس نادي باب الجديد ورضا الدريدي المكلف بالميركاتو قد توصلا إلى اتفاق مع متوسط الميدان الغاني «عبد الوهاب أنان» من أجل أن يكون ضمن النادي الافريقي لمدة 4 مواسم خاصة أنه تجاوز الفحص الطبي الروتيني بنجاح.

مسؤولو النادي الإفريقي وجدوا في المدرسة الغانية ظالتهم خاصة أن المكلف بالميركاتو يعرف جيدا ملاعب «النجوم السوداء» وحسب مصادرنا فإن «أنان» قد يكون معوضا لنادر الغندري في تركيبة الفريق حيث من المنتظر أن يشارك في المواجهة الودية الجديدة من أجل أن يعاينه المدرب «ماركو سيموني» ويحدد تواجده مع الأكابر من عدمه رغم أن القرار اتخذ بالتعاقد معه في ظل صغر سنه حيث يبلغ 19 ربيعا.

ولن تقف الزيجات الغانية عند «أنان» بما أن كل المؤشرات تؤكد أن المدافع «أبوكو» هو الأخر بات قريبا من الاتفاق مع مسؤولي النادي الإفريقي خاصة أن كل الأطراف متفقة والأهم أن رئيس ناديه مرحب بفكرة التفريط في مدافعه الشاب والذي قد يقفل الميركاتو الأجنبي في الأحمر والأبيض والأكيد أن الساعات القادمة ستعلن الجديد في ميركاتو النادي الإفريقي الذي كان أجنبيا.

مغادرون جدد
يبدو أن قائمة المغادرين في النادي الإفريقي ستتضاعف إثر المواجهة الودية المنتظرة اليوم بين الأحمر والأبيض والترجي الجرجيسي حيث تؤكد مصادرنا أن الإطار الفني بقيادة «ماركو سيموني» وضع عددا من الأسماء المرشحة للمغادرة خاصة بعد تربص طبرقة ويريد مزيد التأكد من صحة قراره بعد البروفة الودية الجديدة...
وكانت هيئة نادي باب الجديد قد أتمت تفاصيل القطيعة مع كل من المدافع خليل ساسي ومتوسط الميدان شهاب الجبالي اللذان خرجا من الحسابات منذ الموسم الماضي وحتى بداية التحضيرات لم تعرف تواجدهما ما أكد أن مسؤولي الإفريقي يبحثون عن سبل لإنهاء التعاقد مع الثنائي وهو ما تم رسميا في الساعات الماضية
من جهة أخرى وكما سبق أن أشرنا حسم مسؤولو النادي الإفريقي مستقبل المدافع سامي المحايصي الذي سيجد نفسه أمام إعارة جديدة من بوابة الترجي الجرجيسي بعد أن قضي الموسم الماضي إعارة في الاتحاد المنستيري وكانت الهيئة تنتظر رد اللاعب بشأن طلب هيئة ترجي الجنوب ليقع الاتفاق رسميا على إعارة المحايصي لمدة موسم واحد.

اليوم ود بحضور الجمهور
يخوض عشية اليوم النادي الإفريقي ثاني مواجهاته الودية على درب الاستعداد لبداية الموسم الكروي الذي ستعطي ضربة بدايته يوم 15 أوت الجاري حيث سيلاقي الأفارقة الترجي الجرجيسي في أولمبي المنزه بداية من الساعة الخامسة ظهرا في لقاء تمكنت هيئة الأحمر والأبيض من إقناع السلطات الأمنية بحضور الجمهور حيث تقرر أن يواكب المواجهة الودية الثانية لزملاء خليفة قرابة 3000 متفرج وقد انطلقت عملية بيع التذاكر منذ الأمس في شبابيك الملعب الأولمبي بالمنوه على أن تتواصل اليوم وإلى غاية الساعة الثالثة ظهرا وقد حدد ثمن التذاكر بـ5 دنانير.
وكان النادي الإفريقي قد خاض أولى مواجهاته الودية في تربص طبرقة حين تعادل مع نادي المدية الجزائري بنتيجة هدف من الجانبين وسجّل هدف الأحمر والأبيض مهاجمه الجزائري إبراهيم الشنيحي.
على صعيد أخر ستكون بروفة اليوم حاسمة في تحديد الثنائي الجديد الذي سينضاف إلى في القائمة الإفريقية بعد كل من الحارس سيف الشرفي ومتوسط الميدان الغاني «عبد اللطيف أنابيلا» خاصة أن أخر أجل سيكون اليوم السبت 5 أوت حسب ما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115