كرة اليد: منتخب الأصاغر يفتتح دورة «ديجون» بملاقاة فرنسا

حط المنتخب الوطني للأصاغر مواليد (2000 - 2001) منذ أمس الرحال في فرنسا للمشاركة في دورة «ديجون» الدولية الودية التي ستقام في فرنسا بداية من اليوم وتتواصل حتى 1 جويلية القادم بمشاركة المنظم منتخب «الديكة» إسبانيا والدنمارك.
وسيستهل المنتخب الوطني

مشاركته في هذه الدورة بملاقاة المنتخب الفرنسي اليوم بداية من السابعة مساء على أن تجمعه المواجهة الثانية غدا بالمنتخب الإسباني في حدود الخامسة مساء ويختتم بملاقاة الدنمارك في التوقيت ذاته يوم 1 من الشهر المقبل.
وسيعول المدرب الوطني أحمد الراجحي خلال هذه الدورة على خدمات ستة عشر لاعبا وهم ياسين بالقايد وأصيل النملي في حراسة المرمى وأيضا على عمر البدوي باشا ومحمد عمار ومحمد فراس المديوني ومحمد أمين لخضر وخالد السعيدي وياسين بن جويدة ووائل بادي ومحمد القرقني ومحمد توفيق بكار وزايد الصقلي وحازم الهلالي وعلاء الدين فرح وأنس بن سليمان.

وستكون هذه الدورة الدولية الودية التي تضم منتخبات كبرى وعمالقة في هذه اللعبة فرصة لعناصرنا الوطنية الشابة للإحتكاك بلاعبيها واكتساب الخبرة التي تمكنهم مستقبلا من إفتكاك مكان في منتخب الأواسط والأكابر ومواصلة الرحلة تحت ألوان المنتخب ومنتخبنا سيكون بمقدوره النسج على منوال منتخب الصغريات الذي تمكن مؤخرا من الظفر بتاج دورة «الصداقة» الدولية الودية وتوجت خلالها فدوى العوجي بلقب أفضل هدافة بتسجيلها لواحد وثلاثين هدفا وعاد لقب أفضل حارس مرمى لروعة المقدمي وأحسن ظهير أيمن لمريم عرجون.

«التركي» يعوض «بن سالم»
قررت الهيئة المديرة لمكارم المهدية بقيادة حافظ السبع تعيين هشام التركي ابن الفريق والدولي السابق نائب رئيس مكلف بالأصناف الشابة لفرع كرة اليد عوضا عن مراد بن سالم، مكارم المهدية تمكنت أيضا منذ أيام من إقناع لاعبها محمد علي البحري من مواصلة المشوار مع الفريق بعد أن جدد معها عقده الذي ينتهي يوم 30 جوان الجاري لموسمين إضافيين.
وينتظر أن تعرف مكارم المهدية أيضا خلال العام القادم عودة ابن النادي الظهير والمنسق منتصر الزوالي بعد أن تعافى كليا من مخلفات الإصابة التي تعرض لها على مستوى الأربطة المتقاطعة وأجبرته على الابتعاد عن الميادين لقرابة العام والخضوع إلى التأهيل البدني في المركز الطبي الدولي «أسبيتار» في قطر.

برنامج المنتخب في دورة «ديجون»:
29 جوان 2017 س 19:00:
تونس- فرنسا
30 جوان 2017 س 17:00:
تونس- إسبانيا
1 جويلية 2017 س 17:00:
تونس- الدنمارك

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115