الحارس محمد الهادي قعلول (النادي الصفاقسي) لـ«المغرب»: «سأثبت للجميع جاهزيتي وسنعود بنتيجة إيجابية»

يحتضن في السابعة من مساء اليوم ملعب رويال بافوكينج بجنوب افريقيا لقاء الجولة الرابعة لحساب كأس الاتحاد الافريقي بين بلاتنيوم ستارز والنادي الصفاقسي المطالب بالانتصار لمواصلة صدارة ترتيبه والاقتراب

من الترشح والقضاء على حلم الأفارقة في العودة من جديد قبل جولتين من انتهاء المرحلة.

ولئن تخلف الحارس رامي الجريدي عن الشباك في هذا اللقاء بسبب العقوبة فإن الحارس محمد الهادي قعلول جاهز لهذه المهمة والحال أنه كسب الخبرة الكبيرة من رحلات الأسود والأبيض إلى أدغال افريقيا وساهم في الحصول على الألقاب من ضمنها كأس الكاف سنة 2013.

«المغرب» تحدث للحارس محمد الهادي قعلول حول جاهزية الفريق للقاء ومشاركته مع المجموعة فكان الحوار التالي:

فرصة جديدة للبروز في ظل غياب الحارس الأول رامي الجريدي؟
طبعا فرصة جديدة لأكون الحارس الأول في مقابلة اليوم أمام بلاتنيوم ستارز، أعلم جيدا أنّني في مهمة صعبة لكن بالتشجيعات المتواصلة من القائد رامي الجريدي المتواجد معنا في جنوب افريقيا وبقية اللاعبين والاطار الفني والهيئة فإني اليوم على أتم الاستعداد لتقديم مقابلة ممتازة وانقاذ شباكي من الأهداف ومساعدة زملائي على الفوز. الحمد لله أنني اكتسبت الخبرة من الرحلات السابقة مع الفريق في افريقيا وشاركت مع عدة لاعبين كبار غادروا الفريق.

كيف ترى النادي الصفاقسي اليوم دون مدرب؟
في الحقيقة أنه بالرغم من غياب المدرب كوستا إلا أننا نواصل التمارين بثبات مع بقية الاطار الفني والحال أن مدرب الحراس الذي أتدرب عنده ممتاز واكتسبت منه الخبرة في التمارين نظرا للتأطير المتواجد مع المجموعة. هدفنا اليوم هو العودة بانتصار ثمين من جنوب افريقيا وهذا ما سنعمل عليه طيلة المقابلة التي ستكون من نصيب النادي الصفاقسي بإذن الله.

ألم تؤثر طول الرحلة جوا على اللاعبين؟
صراحة كانت رحلة شاقة بعد تأخر موعد اقلاع الطائرة بالإضافة إلى 10 ساعات جوا من استنطبول إلى جنوب افريقيا بما أن الرحلة كانت ليلية والوصول صباحا. حاولنا أخذ قسط من الراحة وأجرينا حصة لازالة الارهاق تلتها حصة ثانية أمس والحمد لله أننا اليوم جاهزون للمقابلة خاصة وأننا متعودون على مثل هذه الرحلات وان شاء الله الانتصار في جنوب افريقيا ينسينا مشاق الرحلة.

كيف ترى تواجد رامي الجريدي إلى جانبك قبل اللقاء؟
في الحقيقة رامي حارس كبير في تونس وهذا مشهود به وسعيد باللعب معه لأني دائما أكتسب الخبرة منه ويرشدني نحو الاصلاح. صراحة كلمة حق أقولها في الجريدي أنه مسؤول على قيادة المجموعة والدليل وجوده اليوم معنا في جنوب افريقيا، لم يتركني لحظة بنصائحه وكيفية التعامل مع مثل هذه المقابلات وان شاء الله أكون عند حسن ظنّ الجميع وأقدم مردود يليق بسمعة النادي الصفاقسي وأؤكد للجميع أني دائما جاهز كلما استنجد الاطار الفني بي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115