النادي الصفاقسي: الهيئة تطالب كوستا بالشهادات الطبية...

راسل يوم الثلاثاء المدرب البرتغالي جورج كوستا هيئة النادي الصفاقسي وأعلمها بأنه يرغب في فسخ العقد بالتراضي بعد الكشوفات الطبية التي قام بها في مسقط رأسه والعملية الجراحية التي ينتظر إجراؤها خاصة وأن طبيبه المباشر أشعره بضرورة ركونه الى راحة لا تقل عن شهر

ومن هذا المنطلق فقد ردت هيئة نادي عاصمة الجنوب على رسالة كوستا مطالبة بالشهادات الطبية التي تثبت صحة كلامه أوأنها ستتخذ التدابير اللازمة خاصة أن المدرب يربطه مع الفريق عقد رسمي يمتد على موسمين.
وحسب مصادرنا فقد انطلقت الهيئة المديرة في البحث عن مدرب جديد حيث وضعت قائمة اسمية تضم مدربين أجانب وتونسيين في انتظار ما ستحمله الأيام القادمة من جديد خاصة وأن الزيجة لا تزال قائمة بين النادي الصفاقسي والمدرب كوستا.

ماذا ينتظر الهيئة
جرت العادة أن كل لاعب أو مدرب يظلم من فريق أو يقع فسخ عقده من طرف واحد يتقدم بقضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم’فيفا’ للحكم في شأنه ويتكبد فريقه خطية مالية مثلما حصل مع النادي الصفاقسي في الفترة الأخيرة والعقوبات المتهاطلة عليه من الفيفا لكن هذه المرة مرحلة أخرى يصل اليها الفريق وهي هروب مدربه والمطالبة بفسخ العقد فهل أن الهيئة المديرة ستقوم بالتتبعات القانونية تجاه مدربها حتى تضمن حقوقها أم أنها ستغض النظر ولن يستفيد الفريق من مثل هذه المواقف؟

عميرة يستقيل
تقدم الكاتب العام عبد الحميد عميرة بداية الأسبوع الحالي بالاستقالة للهيئة المديرة بعد أن جمد نشاطه لفترة بسبب رفضه لسياسة الهيئة الحالية في اتخاذ بعض القرارات دون استشارة بقية الأعضاء. وينتظر سد الثغور بالنسبة لهذه الخطة بعد أن تنتهي مشاكل الاطار الفني.

شغور في منصب الناطق الرسمي
إلى حد هذه اللحظة لم يقع سد ثغور خطة ناطق رسمي بالنادي الصفاقسي بعد انسحاب محمد الجليل وتجميد نشاطه لفترة وهو ما يؤكد التعتيم في المعلومة لدى وسائل الاعلام وأحباء الفريق، فهل ستلتفت الهيئة لهذه الخطة الحساسة حتى يتمكن الأحباء من أخذ المعلومة من مصادر رسمية والابتعاد عن التأويلات؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115