المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية: وضع اللمسات الأخيرة لتأمين العبور إلى النهائيات الإفريقية بعد غياب 8 سنوات

تجاوز المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية بوركينا فاسو في الدور الأول من تصفيات كأس أمم افريقيا الكاميرون 2016 ،ليجد في طريقه المنتخب الغاني آخر امتحان لتسجيل حضوره في النهائيات الإفريقية بعد غياب دام قرابة الثماني سنوات .

الجزء الأول من حوار الدور الثاني و الأخير من تصفيات كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الغاني سيحتضنه ملعب وادي الليل غدا بداية من الساعة الثالثة مساء بإدارة الحكمة السينغالية فادوما ثيون بمساعدة كل من آديا سيسي و ديي سيلا فيما ستكون الحكمة الرابعة ميموما دانفخا والمراقبة آسا سومار من مالي .

الكل في الموعد
أجرى أمس المنتخب الوطني حصته التدريبية الأولى بملعب وادي الليل بداية من الساعة الثالثة و ينتظر أن تكون مشفوعة اليوم بحصة ثانية في نفس التوقيت بالملعب الفرعي المنزه استعدادا لمباراة الغد بملعب وادي الليل بداية من الثالثة مساء . يذكر أن النصاب إكتمل بعد وصول الرباعي المحترف منذ يوم الأحد للدخول في التربص الأخير ونعني بذلك صابرين ماماي وإيمان الطرودي محترفتي نادي أبو ظبي فضلا عن هادية عبد الغني لاعبة أولمبيك مرسيليا والكعباشي من آف سي رودز الفرنسي .

8 أفريل شد الرحال إلى أكرا
مع نهاية مباراة الذهاب لن يكون هناك الكثير من الوقت أمام سيدات قرطاج لاسترداد الأنفاس بما أن الاستعداد سينطلق للقاء العودة المقرر يوم الثلاثاء 12 أفريل القادم بالعاصمة الغانية أكرا حيث من المنتظر أن يشد الوفد الرحال الى غانا يوم الجمعة 8 أفريل القادم .

مراد باشا (المدرب الوطني )
« غانا من افضل 3 منتخبات افارقة لكنه لا يخيفنا »
لمزيد تسليط الضوء على إمكانيات المنافس اتصل ‘المغرب الرياضي ‘ بمدرب المنتخب الوطني مراد باشا الذي صرّح « لا نملك فكرة كبيرة عن المنتخب الغاني لكن ندرك أنه من ضمن افضل 3 منتخبات نسائية افريقية بعد نيجيريا و الكاميرون، ورغم ذلك فنحن نؤمن بحظوظنا و قدرتنا على استغلال عامل الارض و الميدان في انتظار الجزء الثاني من المواجهة في أكرا لأن كرة القدم علمتنا أنه لا مجال للأحكام المسبقة ...نملك مجموعة متميزة من اللاعبات قادرات على تحقيق أمل التأهل إلى نهائيات الكاميرون .»

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115