كرة اليد: استعدادا للدورة الترشيحية للأولمبياد ودّ بين المنتخب و gummersbach›› الألماني

يواصل المنتخب الوطني للأكابر بنسق حثيث تحضيراته للدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية التي ستستضيفها بولونيا من 7 إلى 11 أفريل الجاري من خلال خوض اخر تربص خارجي في ألمانيا.

وستلاقي عناصرنا الوطنية خلال هذا التربص الاعدادي الأخير فريق gummersbach›› الألماني اليوم انطلاقا من السادسة مساء، مباراة ودية هي الأولى للمنتخب خلاله كامل تربصاته ينتظر أن يقف من خلال الإطار الفني على مدى جاهزية كافة العناصر لهذا الموعد الهام الذي ستتخلف عنه أبرز الركائز على غرار محمود الغربي وسليم الهدوي المستقيلين ومصباح الصانعي المصاب ونضال العمري الذي تم ابعاده لأسباب فنية.

وسيشد المنتخب الرحال يوم 7 أفريل الجاري باتجاه بولونيا للدخول في الدورة الترشيحية التي سيستهلها بملاقاة منتخب الشيلي يوم 8 من الشهر الجاري انطلاقا من الخامسة مساء ثم يواجه المنتخب المقدوني يوم 9 من الشهر ذاته أيضا بداية من الخامسة مساء ويختتم رهانه على بطاقة الأولمبياد بملاقاة المنظم المنتخب البولوني يوم 10 من الشهر الحالي في حدود السابعة والنصف مساء. وسيعول المدرب الوطني المؤقت حافظ الزوابي صحبة مساعده محمد علي الصغير على 17 لاعبا فقط في هذه الدورة منهم اثنان من المحترفين وائل جلوز وعصام تاج والبقية مكرم الميساوي وأمين البدوي ومروان مقايز وسيف الدين حميدة وصبحي سعيد وأيمن حماد ومحمد علي بحر وأسامة البوغانمي ومروان شويرف وأمين بالنور وعبد الحق بن صالح وخالد الحاج يوسف وأسامة حسني ومحمد السوسي والجيلاني معرف.

برنامج المنتخب في ترشيحية الأولمبياد:
- 8 أفريل 2016 س 17:00: تونس – الشيلي.
- 9 أفريل 2016 س 17:00: تونس – مقدونيا.
- 10 أفريل 2016 س 19:30: تونس – بولونيا.

‹التومي› يتأهل إلى نهائي كأس فرنسا
سيراهن أيمن التومي الجناح الأيمن للمنتخب والنجم الساحلي سابقا على ثالث الألقاب مع نادي ‹مونبلييه› حين يخوض يوم 21 ماي القادم نهائي كأس فرنسا بعد أن تمكن فريقه من الفوز بجدارة في المربع الذهبي ضد ‹دنكارك› بنتيجة( 29 – 25 )بعد أن كان قد رفع سابقا تاج كأس الرابطة الفرنسية في ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115