بعد اجتماع الجريء مع ممثلي الترجي والنجم وحكام المواجهة: ثقة في صافرة السرايري ورمز البطولة سيسلّم مهما كانت النتيجة

بحثا منها عن إنجاح نهائي البطولة الذي سيجمع عشية الخميس في أولمبي رادس الترجي الرياضي المتصدر بوصيفه النجم الساحلي عقدت الجامعة التونسية لكرة القدم اجتماعا مع ممثلي الناديين وطاقم تحكيم المواجهة وذلك في مقر الجامعة.


وترأس رئيس الجامعة وديع الجريء الجلسة التي ضمت ثلاثي من الترجي يتمثل في رئيس النادي حمدي المؤدب ورئيس فرع كرة القدم رياض بالنور ووليد العارم فيما حضر ثلاثي من النجم الساحلي يتكون من رئيس النادي رضا شرف النادي والمدير التنفيذي حسين جنيح والكاتب العام للنجم عادل غيث بالإضافة إلى رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم محمد العربي ورئيس الإدارة الوطنية للتحكيم عواز الطرابلسي كما شهدت الجلسة تواجد طاقم تحكيم المواجهة المنتظرة والمتكون من السداسي يوسف السرايري وكمال الهمامي ومراد عاشور و وليد البدري وأسامة بن إسحاق.

كواليس الاجتماع كانت إيجابية بين جميع الأطراف حيث أكد ممثلو الترجي الرياضي والنجم الساحلي ثقتهم في الحكم التونسي كما أنهم قدموا الدعم الكافي لطاقم تحكيم القمة المنتظرة بقيادة الحكم الدولي يوسف السرايري فيما تعهد رئيسا الترجي والنجم بإنجاح العرس الكروي وتقديم صورة طيبة خاصة أن المباراة ستكون منتظرة ومنقولة تلفزيا خارج حدود الوطن مضيفين أن الروح الرياضية ستخرج الفائز الأكبر يوم الخميس.

على صعيد أخر أكد رئيس الجامعة وديع الجريء أن رمز البطولة سيسلم مهما كانت الأحوال عشية الخميس وهذا ما بحثه مع ممثلي الترجي والنجم مضيفا أن الجامعة ستنظر إلى الترتيب أثر نهاية البطولة في إشارة إلى أن الجامعة لن تلتزم بما سيتقرر في شكاوى النجم الساحلي المقدمة إلى «التاس» والتي قد تغير ترتيب البطولة في صورة تعادل فريق جوهرة الساحل مع الترجي عشية الخميس...

وقال الجريء: «مهما ستكون نتيجة المباراة فإن رمز البطولة سيسلم أثر نهاية المواجهة الأخيرة لمرحلة «البلاي آوف» ويبقي حق النجم مكفولا في صورة ذهابه إلى «التاس» إلا أن الجامعة ملتزمة بالترتيب النهائي للبطولة».

أما رئيس الإدارة الوطنية للتحكيم عواز الطرابلسي فإنه أكد أن ممثلا الترجي الرياضي والنجم الساحلي قدموا الدعم لطاقم تحكيم المباراة بقيادة يوسف السرايري مؤكدين ثقتهم في التحكيم التونسي الذي سيكون على قدر المسؤولية وسينجح العرس الكروي الذي سيقدم مجددا صورة إيجابية على التحكيم التونسي خاصة أن الرهان سيكون كبيرا واستحسن الطرابلسي الخطوة التي أقدم عليها الحكم أيمن كشاط مؤكدا أن الحكم خير الاعتذار حتى يبتعد عن التأويلات رغم أنه على يقين أن كشاط كان سينجح في المهمة الموكولة إليه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115