النادي الصفاقسي: «كلاوزن» يضع اللمسات الأخيرة

دخل النادي الصفاقسي مساء أمس في تربص مغلق بأحد النزل استعدادا للقاء الجولة الأولى لحساب كأس الاتحاد الافريقي أمام امبانيني السوازيلاندي الذي سيحتضنه ملعب المهيري يوم غد السبت بداية من الساعة الثامنة مساء.

عمد الاطار الفني مساء أمس إلى اجراء حصة تمرينية بالملعب الرئيسي تحت الأضواء الكاشفة بحضور الجماهير خاصة وأن حصة اليوم ستكون ويكلو بالملعب الفرعي بعد فسح المجال للفريق الضيف حسب قوانين الكاف... المدرب كلاوزن وجه الدعوة لـ18 لاعبا للدخول في هذا التربص إلى جانب وجود بقية اللاعبين الذين يتدربون مع المجموعة ثم يغادرون إلى محل سكناهم بما أنهم سيتغيبون عن لقاء الغد على سبيل الذكر محمود بن صالح واندوي ونسيم هنيد وحسام بن علي وصبري بن حسين. رغم أن الإطار الفني لم يتحصل على المعلومات الكافية لمنافس النادي الصفاقسي إلا أنه أخد كل الاحتياطات اللازمة من أجل عدم الوقوع في المفاجأة حيث سيعول كلاوزن على خطة هجومية من أجل ضمان أولى نقاط الفوز في المجموعة الثانية من مسابقة مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي.

ماذا عن الوفد السوازيلندي
وصل عشية الأمس فريق امبانيني السوازيلندي إلى صفاقس معززا بأبرز نجومه لمواجهة النادي الصفاقسي عشية الغد بملعب المهيري، وسيجري الفريق الضيف حصة تمرينية في الثامنة من مساء اليوم بالملعب الرئيسي المهيري أي تحت الأضواء الكاشفة. ولمن لا يعرف امبانيني السوازيلندي هو فريق تأسس سنة 1948 فاز بالبطولة المحلية في خمس مناسبات وكأس سوازيلندا في ثلاث مناسبات وكأس السوبر المحلي في ثلاث مناسبات أيضا، سبق أن شارك في كأس رابطة الابطال الافريقية 5 مرات إلا أنه كان يغادر المسابقة منذ الدور التمهيدي في المقابل شارك ثلاث مرات في كأس الاتحاد الافريقي وكأس الكؤوس إلا أنه غادر أيضا منذ الدور التمهيدي لتكون له اليوم الفرصة االأولى للدخول في دوري المجموعات للدفاع على حظوظه.

الأحباء في الموعد
مع ارتفاع حرارة الطقس واختيار اللجنة المنظمة توقيت اللقاء في الثامنة مساء فإن الجماهير ستتواجد بأعداد كبيرة لتشجيع الفريق بما أن الملعب يتسع لـ6 ألاف محب حسب عدد الاشتراكات التي وقع التفريط فيها منذ بداية الموسم في ظل غياب التذاكر بقرار من الهيئة بالرغم من الترفيع في عدد الجماهير إلى أكثر من 7 ألاف مشجع.
ما هو مطلوب من الأحباء هو تشجيع الفريق طيلة 90 دقيقة ليحقق انتصاره الأول في دوري المجموعات قبل مواجهة مولولدية الجزائر يوم 23 ماي الجاري علما وأن المدرب سيواصل الاعتماد على الشبان في اللقاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115