كرة اليد: الدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية... منتخب الأكابر يتحوّل غدا إلى ألمانيا لوضع اللّمسات الأخيرة

يشد المنتخب الوطني للأكابر بداية من الغد الرحال باتجاه ألمانيا لخوض اخر تربص تحضيري للدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية التي ستستضيفها بولونيا من 7 إلى 11 أفريل الجاري.

وستخوض عناصرنا الوطنية خلال هذا التربص الأخير مباراة ودية ستجمعها يوم 5 من الشهر الجاري بفريق gummersbach›› الألماني يشد بعده الرحال يوم 6 من الشهر ذاته إلى بولونيا للمراهنة على بطاقة الأولمبياد.
وللتذكير فإن المنتخب الوطني سيستهل الدورة الترشيحية بملاقاة منتخب الشيلي يوم 8 أفريل الجاري على أن تجمعه المواجهة الثانية بالمنتخب المقدوني يوم 9 من الشهر الجاري ثم يختتم بملاقاة المنظم بولونيا يوم 10 من الشهر ذاته علما وأن المدرب الوطني المؤقت حافظ الزوابي سيعول على 17 لاعبا فقط في هذه الدورة منهم اثنان من المحترفين وائل جلوز وعصام تاج والبقية مكرم الميساوي وأمين البدوي ومروان مقايز وسيف الدين حميدة وصبحي سعيد وأيمن حماد ومحمد علي بحر وأسامة البوغانمي ومروان شويرف وأمين بالنور وعبد الحق بن صالح وخالد الحاج يوسف وأسامة حسني ومحمد السوسي والجيلاني معرف.
برنامج المنتخب في ترشيحية الأولمبياد:
8 أفريل 2016: تونس – الشيلي.
9 أفريل 2016: تونس – مقدونيا.
10 أفريل 2016: تونس – بولونيا.
الجولة الرابعة من مرحلة التتويج للوطني ‹ب›:
حوار لا يقبل القسمة بين الشيحية ومنزل حر والأولوية للشبيبة في لقاء هيبون
سيكون الحوار مثيرا اليوم بين شبيبة الشيحية ومنزل حر في مباراة الجولة الرابعة من مرحلة التتويج للوطني ‹ب› من أجل الإنفراد بزعامة الترتيب بينما ينتظر أن تكون حظوظ الشبيبة القيروانية وافرة في مباراتها ضد نادي هيبون.
وستسعى شبيبة الشيحية اليوم إلى إضافة انتصار جديد إلى رصيدها تثبت به موقعها في الصدارة وتدعم به حظوظها في العودة إلى الوطني ‹أ› أمام ملاحقها المباشر سهم منزل حر الذي قدم هذا الموسم اداء استثنائيا يتوق من خلاله إلى معانقة حلم التواجد في صفوف النخبة.
أما الشبيبة القيروانية فينتظر ان تكون اليوم في طريق مفتوحة للعودة بانتصار جديد حين تنزل ضيفة على صاحب المركز الأخير نادي هيبون شأنها شأن المنزه الرياضي الذي سيتحول إلى باردو لملاقاة الملعب التونسي.
الدور ثمن النهائي لكأس تونس للكبريات:
إثارة في أكثر من لقاء
تدور اليوم مباريات الدور ثمن النهائي من كأس تونس للكبريات، دور ينتظر أن تدافع خلاله حاملة اللقب النسائية بطبلبة عن كامل حظوظها من أجل المواصلة في باقي المشوار حين تستضيف نسرين زغوان بينما سينزل الوصيف النادي الإفريقي ضيفا على أولمبيك قفصة.
وسيجمع دربي الساحل بين النسائية بصيادة والنسائية بالمهدية وينتظر أن يكون اللقاء مثيرا في مواجهة الحمائم بمنوبة والنسائية بالساحل وأيضا في مواجهة النسائية بتازركة ورباط المنستير والكل يبحث عن خطوة إيجابية توصله إلى الأدوار المتقدمة للمراهنة على تاج هذا الموسم.
• قاعة صيادة س 14:30:
- النسائية بصيادة – النسائية بالمهدية (ماجري وقرقوري )
• قاعة الزواوي س 15:00:
- مقرين الرياضية – الهلال الرياضي (سوسية وشرادة )
• قاعة طبلبة س 15:00:
- النسائية بطبلبة – نسرين زغوان (الجريبي والعبيدي )
• قاعة قفصة س 14:00:
- الأولمبي القفصي – النادي الإفريقي (عميش وسوسية )
• قاعة تازركة س 15:00:
- النسائية بتازركة – رباط المنستير (عزابي وعبد اللطيف )
• قاعة أريانة س 14:00:
- نور أريانة – النسائية بالقصرين( بن داحو وعاشور )
• قاعة تطاوين س 14:00:
- وفاق تطاوين – النسائية بصفاقس (النبيلي والجو )
• قاعة منوبة س 15:00:
- الحمائم بمنوبة – النسائية بالساحل (عباكي ومشماش )

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115