النادي الإفريقي: الليلي يفـنّد توقيعه لنادي دبي الإماراتي وغدا وصول «ريفير» النيجيري

فند مدرب النادي الإفريقي شهاب الليلي الأخبار التي تحدثت عن اتفاق مبدئي بينه وبين نادي دبي الإماراتي الصاعد الجديد إلى دوري الخليج العربي مؤكدا أنه لم يوقع أي عقد مع مسؤولي النادي الإماراتي ومضيفا أنه مازال مرتبطا بعقد مع الأحمر والأبيض إلى غاية جوان 2018...

مدرب الإفريقي أكد أنه ملتزم بعقده مع النادي الإفريقي من الناحية القانونية والأهم من الناحية المعنوية خاصة أنه لم يتعود ترك منصبه بطريقة غير أخلاقية وأن العمل في نادي باب الجديد مازال ساري المفعول وأمامه استحقاقات كثيرة يريد تحقيقها ابتداء من الأحد القادم في إطار مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي والأهم الدور نصف النهائي لكأس تونس حيث يطمح إلى التواجد في المشهد الختامي ولم لا حسم اللقب لصالح النادي الإفريقي وتحقيق الهدف المرسوم بينه وبين هيئة الفريق.

صحيح أن العلاقة توترت كثيرا بين المدرب شهاب الليلي ورئيس النادي الإفريقي خاصة في الشوط الأول لمباراة النجم الساحلي حيث أكدت الكواليس أن الرياحي كان قريبا من أعلن «أبغض الحلال» مع الليلي إلا أن حاجة الفريق إلى مواصلة العمل مع الليلي وعدم توفر البديل المناسب والأهم الاستحقاقات الكثيرة للفريق جعلت الرياحي يجهض نواياه ويواصل المدرب شهاب الليلي عمله مع النادي الإفريقي. من جهة أخرى فند مسؤولو نادي دبي الإماراتي التعاقد مع مدرب النادي الإفريقي مؤكدين أن شهاب الليلي يتواجد في القائمة الموسعة للمدربين الذي يريد الصاعد الجديد التعاقد معه إلا أن الاتفاق لم يحصل بعد ولم يمض الليلي أي عقد مبدئي مع الفريق ما يزيد في تأكيد أن الليلي مواصل لمهمته مع الأحمر والأبيض.
الحسم النهائي في ملف الليلي سيكون أثر نهاية مسابقة كأس تونس والأكيد أن رفع اللقب سيكون بمثابة الحصانة للمدرب لمواصلة المشوار إلى غاية نهاية عقده.

عودة لتشكيلة القديمة
فرضت الإصابات والتغييرات التكتيكية أن يخوض النادي الإفريقي مباراتي النجم الساحلي واتحاد بن قردان بعدة تغييرات على التشكيلة الأساسية إلا أن المعلومات التي تحصلنا عليها تفيد أن المدرب شهاب الليلي قرر العودة إلى القناعات القديمة خاصة بعد تعافي كل من صابر خليفة ونادر الغندري نهائيا من الإصابة والتي ستجعلهما حاضران في مواجهة الأحد منذ البداية... التشكيلة التي ضمنت الحضور اللافت في أولى المواجهات القارية وثانيها بالفوز ذهابا وإيابا على ممثل الكرة في جزر الموريس ستجدد الظهور القاري من بوابة الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى لكأس الاتحاد الإفريقي خاصة أنها تملك الخبرة اللازمة في مثل هذه المواجهة لتعلن هذه المعطيات عودة الثلاثي غازي العيادي ونادر الغندري وصابر خليفة لتشكيلة الأساسية بعد أن غاب في أخر مواجهة فيما سيجدد الليلي الثقة في الظهير الأيسر علي العابدي في ظل «الفورمة» التي يمر بها.

«ريفير» النيجيري تحت المجهر
تحصل الإطار الفني للنادي الإفريقي على عدد من مباريات فريق «ريفير يونايتد» النيجيري الذي سيكون منافس النادي الإفريقي في أولى مواجهات مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي وتحديدا عشيّة الأحد 14 ماي الجاري على أرضية أولمبي رادس حيث يبحث الإطار الفني للأحمر والأبيض الوقوف على إمكانيات الفريق النيجيري وتحديد نقاط قوته وضعف من أجل عدم الوقوع في مفاجآت غير سارة وحسب الأخبار بحوزتنا فإن تركيبة الإطار الفني للنادي الإفريقي قد دونه كل الملاحظات على منافس ممثل الكرة التونسية ومن المنتظر أن يجلس الإطار الفني مع اللاعبين عشية الجمعة لمشاهدة عددا من المباريات وتقديم النصائح للاعبين.

على صعيد أخر أكدت مصادر من هيئة الإفريقي أن وفد الفريق النيجيري سيحل بتونس عشية الجمعة أي قبل 48 ساعة من موعد المواجهة المنتظرة حيث سيتحول فريق ريفير يونايتد إلى أحد النزل في ضاحية قمرت على أن يتدرب عشية السبت وتحديدا في تمام الساعة السادسة على أرضية أولمبي رادس.

في المقابل سيصل طاقم تحكيم المواجهة عشية السبت أو على أغلب الظن صباح الأحد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115