النادي الإفريقي: ملف تمديد العقود يعود للواجهة والداخلية تمنح 24 ألف تذكرة لمباراة «الكاف»

يعد ملف تمديد العقود في النادي الإفريقي من أحد الملفات العالقة والشائكة ورغم التأكيدات على أن الموافقة المبدئية مضمونة لكل من الثلاثي فاروق بن مصطفي وإبراهيم الشنيحي وحمزة العقربي إلا أن الأمر مازال لم يحسم نهائيا ولم يعلن بعد تمديد عقد الثلاثي مع الأحمر والأبيض.

قرار رئيس نادي باب الجديد بالابتعاد وتفويض مهامه للجنة الثلاثية زاد في المخاوف بشأن ملف تمديد عقود الثلاثي الذي سيكون بداية من الشهر القادم في حل من أي ارتباط مع الأحمر والأبيض وهو ما يجعل التسريع بإنهاء هذا الملف العالق مطلوبا وهو ما تأكد فعلا حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن المدير الرياضي سمير السليمي كرر الحديث مع الثلاثي بشأن تمديد العقد وتحصل على موافقة مبدئية من الثلاثي وهو ما زاد في قناعاته بضرورة حسم الملف سريعا حيث تؤكد أخبارنا أن الأسبوع القادم سيكون حاسما في هذه المسألة.
مسؤولو النادي الإفريقي يريدون إنهاء كافة الاستحقاقات خاصة المباراة الافتتاحية لكأس «الكاف» وأخر مواجهة للبطولة من أجل الجلوس مع الثلاثي وحسم المسألة نهائيا وذلك قبل الانطلاق في التحضيرات لنصف هنائي كأس تونس ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تمديد عقد الشنيحي والعقربي وبن مصطفي قبل نهاية الشهر الحالي خاصة أن البعض بدا في الحديث عن عروض لكل من الجزائري إبراهيم الشنيحي والحارس الدولي فاروق بن مصطفي وهو ما يؤكد أن السماسرة انطلقوا في عملية جس نبض لاعبي الإفريقي وهو ما يفرض تحركا جديا لمسؤولي الأحمر والأبيض.

جس نبض للوسلاتي
علم «المغرب» أن مسؤولي النادي الإفريقي انطلقوا منذ مدة في التحضير للموسم القادم حيث حدد المدير الرياضي سمير السليمي مع المدرب شهاب الليلي قائمة اللاعبين الذين يريد الأفريقي انتدابهم في الميركاتو الصيفي بالإضافة إلى قائمة المغادرين والتي فضل القائمون على الفريق عدم الإفصاح عنها للحفاظ على تركيز اللاعبين في نهاية هذا الموسم...من بين الأسماء التي أثارت الحيرة متوسط الميدان عبد القادر الوسلاتي حيث لم يستقر الرأي بعد عن وضعيته سواء إعادته للفريق أو التخلي عنه نهائيا في ظل البند الذي تخلله عقد إعارته إلى نادي الفتح السعودي بل أكثر من ذلك بما أن الأخبار القادمة تؤكد تلقي الوسلاتي عدة عروض خليجية سواء من الدوري السعودي أو القطري.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن نية الإطار الفني للنادي الإفريقي تتمحور حول إعادة الوسلاتي في الموسم القادم خاصة مع تألقه في فترة الإعارة والأهم إلى ثقله وقدراته على تقديم الإضافة إلاّ أن رغبة الإطار الفني قد تصطدم بعدم رغبة المسؤولين في عودة عبد القادر الوسلاتي خاصة مع الخلافات السابقة...

ما هو مؤكد أن وضعية الوسلاتي تبدو غامضة ولم يحسم بعد في مصيرها حيث تبقى كل الاحتمالات قائمة إلا أن رغبة اللاعب ستحدد بشكل كبير مستقبله مع النادي الإفريقي سيما أن الأخبار التي بحوزتنا تؤكد أن عملية جس نبضه من أجل العودة كانت سلبية حيث يدرس متوسط الميدان مواصلة تجربة الاحتراف الخليجي.

24 ألف متفرج لمباراة «الكاف»
تم الاتفاق بين مسؤولي وزارة الداخلية وهيئة النادي الإفريقي على تخصيص 24 ألف تذكرة للمباراة الافتتاحية لفريق باب الجديد في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي المبرمج ليوم الأحد 14 ماي الجاري بداية من الساعة السادسة ظهرا في الملعب الأولمبي برادس...
الاجتماع الأمني بين الطرفين أقر بتمكين جماهير النادي الإفريقي 24 ألف تذكرة دون احتساب أصحاب الاشتراكات ومن المنتظر أن تنطلق عملية بيع التذاكر صباح الجمعة في شبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه على أن تتواصل إلى غاية يوم المباراة التي ستجمع النادي الإفريقي بنظيره نادي «ريفير يونايتد» النيجيري وذلك في إطار الجولة الافتتاحية لمسابقة «الكاف».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115