الوكرة القطري يقيل قيس اليعقوبي

أعلن نـــــــادي الوكرة القطري إقالة المدرب السابـــــق للنادي الإفريقـــي قيس اليعقوبي من تدريب الفريق وتعيين البرازيلي لويس البرتو بديلا له لقيادة الفريق في بطولة كأس الأمير.


وهبط الوكـــرة للدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخــه بعد سلسلة مــــن النتائج السيئة التي أودت بالفريق بعـد موسم هو الأسوأ في تاريخ النادي...وكان قيس اليعقوبي تولى مسؤولية فريق الكرة قبل انتهاء الدور الأول خلفا للأورغوياني ماوريسيو المدير الفني السابق للفريق.

وتحسنت النتائج مع اليعقوبي قليلا ولفترة محدودة للغاية قبل أن يعود الفريق لتلقي الهزائم ونزيف النقاط حتى كان الهبوط لدوري الدرجة الثانية. وحسب الأخبار القادمة من قطر فإن إقالة قيس اليعقوبي لم تكن بسبب النتائج السيئة وهبوط الفريق إلى الدرجة الثانية لكن تصريحاته الأخيرة التي أكد فيها أن تفريط هيئة نادي الوكرة في نجوم الفريق الذين يصنعون ربيع فرق أخرى هو السبب الحقيقي وراء إقالته من المهمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115