علاء الدين المرزوقي لـ«المغرب»: «جاهزون لردّة فعل المنافس»

يخوض النادي الصفاقسي في السادسة من مساء اليوم بملعب المهيري مباراة الإياب للدور 16 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي أمام ريل كلوب كاديوغو البوركيني مع التذكير أن لقاء الذهاب انتهى بفوز ممثل كرة القدم التونسية بنتيجة (2 - 1).
وسيكون

نادي عاصمة الجنوب مطالبا اليوم بتحقيق الانتصار حتى يضمن نهائيا مروره الى دور المجموعتين من كأس «الكاف» بعد أن تقرر تقسيم الأندية المترشحة على أربع مجموعات يمر من كل واحدة منها فريق واحد للدور نصف النهائي وللحديث عن المباراة الصعبة التي تنتظر الأسود و الأبيض التقت «المغرب» باللاعب المتألق علاء الدين المرزوقي للحديث على آخر تحضيرات الفريق وحظوظه في مباراة اليوم فكان ما تقرؤون:

حققتم المهم في واغادوغو ولا يزال الأهم في المهيري؟
من المؤكد أننا نجحنا في العودة بنتيجة إيجابية من بوركينافاسو وتسجيل هدفين في مرمى منافس قوي ومتميز على أرضية ميدانه لكن خبرتنا وجاهزيتنا وحرصنا الشديد على تطبيق تعليمات المدرب كلها عوامل ساهمت في تحقيق الانتصار المطلوب. غير أن مباراة اليوم لا تقل أهمية على لقاء الذهاب ونحن مطالبون بالانتصار دون قبول الأهداف لنضمن نهائيا مرورنا لدوري المجموعتين وننطلق في رحلة البحث عن لقب نسعى للحصول عليه خاصة أننا ندرك جيدا خفايا وأجواء القارة السمراء.

بعد النتيجة الايجابية ذهابا هل يمكن أن يقع بعض اللاعبين في فخ الاستسهال؟
نحن قرأنا ألف حساب لمنافسنا اليوم ولا يمكن استسهاله أو الاستهانة به حتى وإن حققنا فوزا في لقاء الذهاب، ومثلما ذكرت فإنه سيلعب اليوم كل حظوظه وآخرها وهذا ما حذّرنا منه الإطار الفني والهيئة المديرة خلال اجتماع مصغر معنا مؤكدين على عدم استسهال المنافس ومواصلة اللعب الرجولي من أجل تحقيق انتصار العادة لإسعاد الأحباء. نعلم جيدا أن اللقاء لن يكون سهلا مثلما يتوقعه البعض لذلك سنلعب من أجل ألوان النادي ونفوز بالمباراة ونحقق مرورنا عن جدارة للدور القادم.

مع التغييرات الحاصلة في الإطار الفني كيف ترى النادي الصفاقسي حاليا؟
لا أذيع سرا إن قلت إن الأجواء ممتازة في المجموعة وكلنا يد واحدة من أجل مصلحة النادي وتدعيم الإطار الفني بخدمات المدرب كريم دلهوم الذي يعرف جيدا أجواء فريقنا أثمر دون شك تحولا في الأداء وقف عليه الملاحظون في المباريات الأخيرة من خلال الجمل التكتيكية، كما أن الاستمرارية على مستوى الرصيد البشري لها انعكاس ايجابي بما أن المجموعة الحالية موجودة منذ بداية الموسم على ذمة المدرب وهي تتحسن من فترة لأخرى لذلك نطلب من جمهورنا أن يساعدنا على التقدم بالفريق لأن مستقبل النادي الصفاقسي سيكون أفضل بكثير من حاضره ونتمنى مواصلة الدعم المعنوي من أحبائنا الاوفياء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115