بطولة إفريقيا للأندية للسيدات: مجموعة صعبة لـ«القناوية» والنادي الصفاقسي من أجل بداية طيبة

تبدأ اليوم مشاركة مستقبل المرسى والنادي الصفاقسي في منافسات بطولة إفريقيا للأندية البطلة للسيدات التي يستضيفها نسائي قرطاج بين مدينتي المنستير وقصر هلال حتى 16 أفريل الجاري، مستقبل المرسى سيكون في مهمة صعبة في هذه النهائيات بعد أن وضعته القرعة الخاصة

بها في مجموعة صعبة وأول المباريات ستجمعه بنادي ولاية بجاية الجزائري في حدود الرابعة بعد الظهر في حين يلاقي النادي الصفاقسي في حدود الثانية ظهرا نادي أرسو السيشالي.

وسيخوض مستقبل المرسى هذه البطولة الإفريقية في المجموعة الثانية إلى جانب حامل اللقب الأهلي المصري وولاية بجاية الجزائري وجامعة زمبابوي إضافة إلى السجون الكيني صاحب الخمسة ألقاب بينما سيتبارى النادي الصفاقسي في المجموعة الرابعة إلى جانب فرق شمس المصري وأرسو السيشالي والقوات المسلحة الكامروني في حين وضعت قرعة هذه النهائيات المنظم نسائي قرطاج في المجموعة الأولى إلى جانب أساك ميموزا الإيفواري ونادي معهد الرياضة الكامروني ونديجي الأوغندي.
وسيسعى مستقبل المرسى اليوم إلى الخروج بالإنتصار لا غير إذا أراد المرور إلى الدور القادم اعتبارا لأن المهمة ستكون أصعب في قادم مباريات هذا الدور الأول الذي سيواجه خلاله السجون الكيني صاحب الخمسة ألقاب والأهلي المصري حامل اللقب وصاحب الستة تتويجات وأي نتيجة في لقاء اليوم بإستثناء الفوز ستقلل من حظوظه.

أما النادي الصفاقسي ممثل الكرة الطائرة النسائية الثاني في هذه النهائيات فسيستهل مشاركته الثالثة في هذه البطولة الإفريقية والثانية على التوالي بملاقاة أرسو السيشالي، لقاء ينتظر أن تكون خلاله حظوظ فريق عاصمة الجنوب وافرة للخروج بنقاط المباراة كاملة في انتظار بقية المشوار علما وأن المنظم نسائي قرطاج افتتح الدور الأول من هذه النهائيات التي يستضيفها للمرة الثالثة في تاريخه أمس من خلال مواجهة «نديجي» الأوغندي.

دليل الفرجة لليوم الثاني:
س 14:00: النادي الصفاقسي- أرسو السيشالي
س 16:00: مستقبل المرسى- ولاية بجاية الجزائري
س12:00: الجيش الرواندي- الأنابيب الكيني
س 13:00: معهد الرياضة الكامروني – أساك ميموزا الإيفواري
س 15:00: بافيا الكامروني- مجمع النفط الجزائري
س 17:00: شمس المصري- فاب الكامروني
س 18:00: الأهلي المصري- السجون الكيني

توزيع الفرق:
• المجموعة الأولى
نسائي قرطاج – أساك ميموزا الإيفواري – نادي معهد الرياضة الكامروني – نديجي الأوغندي.
• المجموعة الثانية
مستقبل المرسى – الأهلي المصري- ولاية بجاية الجزائري – السجون الكيني – جامعة زمبابوي.
• المجموعة الثالثة
الأنابيب الكيني – مجمع النفط الجزائري – الجيش الرواندي – بافيا الكامروني.
• المجموعة الرابعة:
النادي الصفاقسي- شمس المصري– أرسو السيشالي– القوات المسلحة الكامروني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115