النادي الصفاقسي: اليوم التحول إلى «واغادوغو»

يتحول مساء اليوم النادي الصفاقسي الى العاصمة البوركينية واغادوغو في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي عبر الدار البيضاء لتدوم الرحلة قرابة 9 ساعات تقريبا.

ولئن تأكد رسميا غياب نسيم هنيد عن الرحلة بسبب الاصابه بعد منحه الاطار الطبي راحة لمدة ثلاثة اسابيع فإن علاء الدين المرزوقي تواجد مع المجموعه بعد أن مكنه الاطار الطبي من راحة بيومين وأكد طبيب الفريق بأن الباهي جاهز للعب، وفد النادي الصفاقسي سيترأسه المنصف خماخم ويضم 21 لاعبا الى جانب رئيس الفرع والمدير الرياضي وبقية الاطار الفني والطبي بما أن الوفد لن يتجاوز 35 شخصا.

وينتظر وصول الفريق في ساعة متأخرة من الليل الى العاصمة واغادوغو حيث ستتحول المجموعه مباشرة الى النزل من فئة 4 نجوم لقضاء الليلة هناك ثم اجراء حصة تمرينية لازالة الارهاق والاعداد البدني مساء الجمعة وحصة أخيرة بالملعب الرئيسي 4 أوت بواغادوغو في الثالثة والنصف بتوقيت تونس لتحديد التشكيلة الاساسية.

ويكلو
ما هو مؤكد انا لقاء ريل كلوب البوركيني والنادي الصفاقسي سيكون دون حضور جمهور بعد معاقبة الاتحاد الافريقي للفريق البوركيني نتيجة الاحداث الحاصلة في لقائه الاخير امام اتحاد العاصمة الجزائري، كما قررت الكاف معاقبة مدرب فريق ريل كلوب وحرمانه من الجلوس على بنك البدلاء.

جاهزية بدنية
كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني اذا ما استثينا نسيم هنيد مقابل عودة محمود بن صالح، من الواضح أن التشكيلة الاساسية للفريق لن تعرف تغييرات عدة مقارنة باللقاء الاخير امام الترجي الرياضي بما أن والنادي الصفاقسي مطالب بالعودة بأخف الاضرار من واغادوغو وينتظر التعويل منذ البدايه على بن صالح خلفا لهنيد والعمدوني خلفا للمرزوقي مقابل الحفاظ على الجريدي ومرياح والمحجبي والمثلوثي وسوكاري وفالو والعواضي والحناشي واندوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115