النادي الصفاقسي: كلاوزن: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الترجي

يعقد النادي الصفاقسي صبيحة اليوم ندوة صحفية بمركب النادي بحضور المدرب كلاوزن أو المدرب المساعد كريم دلهوم ولاعبين اثنين للحديث على آخر تحضيرات الفريق قبل مواجهة الأحد أمام الترجي الرياضي والاجابة على أسئلة الصحفيين.


«المغرب» تحدث مع المدرب كلاوزن حيث أكد بأن كلاسيكو الأحد سيكون صعبا خاصة وأنه تابع بعض مقابلات الترجي الرياضي تلفزيا وأكد على خصال عدة لاعبين وأن وجوده بالمركز الأول أكبر دليل على ذلك.

كما أضاف كلاوزن في حديثه: «النادي الصفاقسي فريق كبير ولن يستسلم بسهوله على ملعبه وأمام جماهيره خاصة وأن المجموعة جاهزة لهذا الموعد الهام بالإضافة إلى الظروف الملائمة التي وفرتها الهيئة المديرة للاعبين وباقي الاطار الفني، المسؤولية أصبحت كبيرة اليوم بما أن الفريق يبقى مراهنا جديا على لقب البطولة أو المركز الثاني على الأقل الذي يخول له المشاركة في رابطة الأبطال.»

وعن غياب بن صالح أكد كلاوزن بأن البديل موجود في شبان النادي الذين أبدوا استعدادهم البدني والذهني للمقابلة ووجب على الاطار الفني التعامل بما هو موجود في المجموعة التي تملك كل الخصال اللازمة لتعويض الغيابات في التشكيلة الأساسية.

20 لاعبا في الموعد
يدخل النادي الصفاقسي عشية اليوم في تربص خاطف بأحد النزل في صفاقس بعد الحصة التمرينية المسائية بملعب المهيري، ومن المنتظر أن يوجه كلاوزن الدعوة ل20 لاعبا وهم الجريدي – قعلول -دقدوق - العيادي – مرياح – المثلوثي – المحجبي – هنيد – عمامو – كمون – العواضي – العمدوني – اللواتي – فالو – سوكاري – بن علي – الحناشي – الحباسي – مرزوق – ندواي.

تكريم ساقية الزيت
قررت هيئة النادي الصفاقسي القيام بلفته ممتازة تجاه لاعبي فريق نادي ساقية الزيت لكرة اليد بعد حصولهم لأول مرة في تاريخ النادي على لقب البطولة العربية اثر المشاركة المشرفة بقاعة الحمامات وفوزه بنتيجة (20 - 18). وحسب مصادرنا فإن لاعبي ساقية الزيت سيتواجدون قبل لقاء النادي الصفاقسي والترجي الرياضي بملعب المهيري للقيام بدورة شرفية على الميدان وتكريم الفريق من قبل هيئة النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115